عندما يواجه مولودية باتنة اليوم…شباب بلوزداد يسعى لتكرار سيناريو البرج

عندما يواجه مولودية باتنة اليوم…شباب بلوزداد يسعى لتكرار سيناريو البرج

تسعى تشكيلة شباب بلوزداد سهرة اليوم إلى التخفيف من الأضرار، والعودة إلى الديار بنتيجة إيجابية من خلال تنقلها إلى باتنة لمواجهة المولودية المحلية لحساب الجولة الخامسة من بطولة القسم الوطني الأول.
ولن يدخر أبناء العقيبة جهدا من أجل العودة ولو بالتعادل إلى الديار، ولم لا نقاط المباراة الثلاثة، حيث أن إعادة سيناريو البرج سيكون أحسن ما يمكن أن يجري لرفقاء الحارس نسيم أوسرير الذين سيدخلون أرضية الميدان بغية مباغتة أصحاب الأرض.
وستدخل التشكيلة البلوزدادية مباراة اليوم مكتملة، خاصة بعد أن عاد كل من المهاجمين حميد برڤيڤة وحسين فنير إلى المنافسة، إضافة إلى ياسين سالمي الذي استأنف التدريبات مؤخرا، كما سيتم الاعتماد على خدمات آيت وعمر الذي ينتظر أن يتم إقحامه كأساسي.
وفي خطوة منها لتحفيز لاعبيها، قامت إدارة الرئيس محفوظ قرباج بتحفيز لاعبيها قبل التنقل إلى باتنة، حيث وعدتهم بمنحة مغرية في حالة تمكنهم من العودة بنتيجة إيجابية، لرغبتها في الحفاظ على نفس النسق، بما أن الفريق لم ينهزم لحد الآن، وتمكن من تحقيق نتائج إيجابية لم تكن متوقعة.
من جهته، شدد محمد حنكوش مدرب الشباب على لاعبيه بضرورة الحفاظ على تركيزهم وانضباطهم فوق أرضية الميدان، بعد الهزيمة المفاجئة التي مني بها الفريق في المباراة الودية التي جمعته بنادي الرويبة، حيث أن الرجل الأول في العارضة الفنية للشباب لمس بعض الأخطاء التي لا بد من الوقوف عليها وتصحيحها، وهو ما جعله يؤنب البعض على أخطائهم واستهتارهم، ويؤكد ثقته للبعض الآخر.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة