عودة ابراهيموفيتش الى صفوف المنتخب السويدي

عودة ابراهيموفيتش الى صفوف المنتخب السويدي

أعلن المدرب الجديد للمنتخب السويدي لكرة القدم اريك هارمين اليوم الثلاثاء تشكيلة من 20 لاعبا لمواجهة اسكتلندا

وديا في 11 أوت الحالي في ستوكهولم بينهم مهاجم برشلونة الاسباني زلاتان ابراهيموفيتش العائد عن قرار اعتزاله اللعب دوليا.

وقال هارمين “اشعر بارتياح كبير لعودة ابراهيموفيتش متحمسا الى صفوف المنتخب”.

وكان ابراهيموفيتش عاد في 16 جويلية الماضي عن قرار اعتزاله اللعب دوليا والذي اتخذه أواخر العام الماضي عندما أعلن بأنه لم يعد “متحفزا” للعب مع منتخب بلاده عقب فشله في التأهل الى نهائيات مونديال جنوب افريقيا 2010.

وقتها قال ابراهيموفيتش “لست متحفزا. انه شرف كبير ان تلعب مع المنتخب الوطني، لننتظر وسنرى ما سيحصل. في الوقت الحالي هناك الكثير من الأمور التي تشغل بالي”.

وسجل ابراهيموفيتش 22 هدفا في 62 مباراة دولية.

وستكون المباراة الودية أمام اسكتلندا الأخيرة للمنتخب السويدي قبل بدء تصفيات كأس أوروبا 2012 بمواجهة المجر وسان مارينو على في الثالث والحادي عشر من سبتمبر في ستوكهولم ومالمو.

وانتهت المباراة الأخيرة بين السويد واسكتلندا بفوز الاسكندينافيين 4-1 في غلاسكو في نوفمبر 2004.

واللاعبون هم:

حراسة المرمى:

أندرياس ايزاكسون (ايندهوفن الهولندي) ويوهان فيلاند (كوبنهاغن)

الدفاع:

أندرياس غرانكفيست (غرونيغن الهولندي) وميكايل لوستيغ (روزنبورغ النروجي) ودانيال مايستروفيتش (أيك أثينا اليوناني) واولوف ميلبرغ (اولمبياكوس اليوناني) وبهرانغ سافاري (بال السويسري) واوسكار فيندت (كوبنهاغن)

الوسط والهجوم:

أمير بايرامي (تونتي انشكيده الهولندي) وماركوس بيرغ (ايندهوفن) ويوهان الماندر (بولتون الانكليزي) وتوبياس هيسين (غوتبورغ) وزلاتان ابراهيموفيتش (برشلونة الاسباني) وكيم كالستروم (ليون الفرنسي) وسيباستيان لارسون (برمنغهام الانكليزي) ومارتن ولسون (بلاكبيرن روفرز الانكليزي) وانديرس سفينسون (الفسبورغ) وأولا توفوينن (ايندهوفن) وبونتوس فيرنبلوم (الكمار الهولندي) وكريستيان ويلهيلمسون (الهلال السعودي).

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة