عودة الثنائي حيماني- زياية، حجاوي أساسيا للمرة الثانية ولافتات”لا للعنف” تغزو مدرجات الثامن ماي

عودة الثنائي حيماني- زياية، حجاوي أساسيا للمرة الثانية ولافتات”لا للعنف” تغزو مدرجات الثامن ماي

جسدت إدارة وفاق سطيف تركيزها على مواجهة

 

أمسية اليوم أمام شباب بلوزداد، قبل سفرية الفريق إلي ليبيا لمواجهة خليج سرت الليبي، من خلال ضمان طائرة خاصة لنقل التشكيلة والعودة مباشرة إلى سطيف أمسية الجمعة الفارط، حيث واصل الطاقم الفني برنامجه التدريبي بشكل عادي وبحضور كامل عناصر التعداد، منذ الاستئناف، أول أمس، ما عدا غياب وسط الميدان بلقايد بسبب الإصابة. فيما كان الجميع حاضرا ، مما يسمح للمدرب آيت جودي بامتلاك كل الأوراق الرابحة، خاصة بعد إعفاء وسطي الميدان حاج عيسى ولموشية من المشاركة أمام خليج سرت، حتي يضمن جاهزيته الكاملة أمسية اليوم، ليؤكد الطاقم الفني و الإداري لوفاق سطيف، حرصه على انتزاع نقاط مباراة الشباب التي تضمن فارق مؤمن عن الملاحقين، خاصة بعد أن اشتد التنافس على المرتبة الأولى في الجولات الأخيرة.

وكان التعداد قد دخل الى فندق”الهضاب” منتصف يوم البارحة لتناول مأدبة الغداء بصفة جماعية، قبل الركون الى القيلولة وحضور الحصة التدريبية الأخيرة في نفس موعد لقاء اليوم على الساعة السادسة، والتي سيتمخض عنها الإعلان عن القائمة التي ستكون حاضرة اليوم، تحت أنظار الآلاف من الأنصار السطايفية.

من جهة أخرى، هاتف الرئيس سرار نظيره من الشباب قرباج، أمس، وقبل وصول الوفد المنافس الى فندق”الريف”، حيث أقام البارحة، قدم له سرار ترحيبه، مؤكدا له أن إدارة الوفاق من ستتكفل بمصاريف إقامة الفريق المنافس، معبرا عن اعتذاره عن عدم حضوره لاستقبال وفد الشباب لحظة الوصول لأسباب قاهرة، على أن تخصص الإدارة السطايفية استقبالا بالورود وعلي طريقة الكبار للفريق فوق أرضية الميدان قبل انطلاق اللقاء.

بلقايد مصاب، جديات معاقب، فراجي يشكو من إصابة خفيفة وحجاوي – حيماني أساسيان

واصل وسط الميدان المخضرم فاورق بلقايد غيابه عن التدريبات للأسبوع الثاني على التوالي بسبب الاصابة، ما يجعله يغيب منذ آخر لقاء شارك فيه أمام شبيبة بجاية، كما سيضطر جديات إلى الغياب، بسبب عقوبة مباراة واحدة المسلطة عليه، نتيجة احتجاجه على الحكم حيمودي في مباراة اتحاد العاصمة، كما عرفت حصة الاستئناف، تعرض الحارس فراجي لإصابة على مستوي أصبع اليد اليمنى، تجعله يكتفي بالجلوس اليوم علي كرسي الاحتياط وتكفل زميله حجاوي بحراسة شباك الوفاق للمرة الثانية على التوالي، بعد أن لعب أساسيا أمام خليج سرت وقدم مردودا جيدا. في نفس السياق، ستعرف التشكيلة الاساسية عدة تغييرات، خاصة في ظل العودة إلى التعداد الاساسي لكل من الثنائي لموشية وحاج عيسى، والذي ركن للراحة في المواجهة السابقة على حساب الثنائي جديات- دلهوم، في الوقت الذي سيضطر فيه الطاقم الفني للتضحية بواحد من المدافعين المحوريين الثلاثة، والعودة الى خطة4/4/2 ، خاصة وأن دخول المهاجم حيماني ضمن التشكيلة الاساسية أصبح مؤكدا. وأمام فرصة انتزاع لقب هداف الفريق علي حساب زميله جديات بـ9 أهدداف، فيما بحوزة حيماني 8 أهداف. يذكر أن مواجهة أمسية اليوم، تعرف عودة ثنائي الهجوم حيماني-زياية للعب جنبا إلى جنب منذ لقاء القبة.

أسعار التذاكر تخفض وتعليق لافتات “لا للعنف” بالعشرات

ينتظر أن يعرف لقاء اليوم حضورا جماهيريا مكثفا، بالنظر إلى طبيعة المنافس من جهة وأهمية نقاطها في حسابات اللقب من جهة أخرى، خاصة بعد أن قررت الادارة تخفيض أسعار تذاكر الدخول الى 100دج 200دج كتعويض للأنصار، بسبب اقتنائهم تذاكر مواجهة أهلي البرج من دون مشاهدة المباراة للأسباب المعروفة. وتريد الادارة استغلال هذا الحضور من أجل القيام بحملة تحسيسية وتوعوية وسط الانصار، من خلال إلصاق لافتات تندد بالعنف وتطالب الأنصار بالتحلي بالروح الرياضية. وهي اللافتات التي ستكون حاضرة علي كامل السياج المحيط بأرضية الميدان .

تذاكر مواجهة المنستير 300دج و500دج وخليج سرت يدافع عن لقبه اليوم أمام بنغازي

أعلنت إدارة وفاق سطيف التي باشرت الإعداد للمواجهة العربية في لقاء الذهاب لأمسية الجمعة المقبل، عن تحديد أسعار تذاكر الدخول بـ300دج بالنسبة للمدرجات المكشوفة و500دج بالنسبة للمدرجات المغطاة، على أن تحدد عدد التذاكر المخصصة لأنصار المنافس الساعات القادمة. وبخصوص منافس الوفاق الافريقي، فسيلعب هذا الأخير اليوم لقاء لحساب كأس الفاتح، التي كان قد تحصل عليها الموسم الفارط، وجعلته يشارك في منافسة الاتحاد الافريقي، حيث سيلتقي بفريق بنغازي هذه الأمسية، فيما سيلعب أمسية الأربعاء أمام فريق الشط لحساب البطولة المحلية الليبية. يذكر أن الاتحاد العربي عين طاقم تحكيم سوري بقيادة الحكم محسن بسمة، الذي أدار لقاء الوفاق بأهلي جدة بملعب هذا الأخير خلال النسخة الثالثة من بطولة العرب.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة