عودة صادي تتضح ويشترط مسح الديون مقابل العودة:الاتحاد المصري يطلب ورقة خروج سيريدي وحداج يعترض

عودة صادي تتضح ويشترط مسح الديون مقابل العودة:الاتحاد المصري يطلب ورقة خروج سيريدي وحداج يعترض

راسل الاتحاد المصري لكرة القدم نظيره الجزائري بخصوص ورقة خروج وسط الميدان الإيفواري سيريدي، أمسية الثلاثاء، والذي تأكد إمضاءه الرسمي في نادي الزمالك خلال تواجده بالقاهرة على هامش لقاء وفاق سطيف أمام طلائع الجيش المصري لحساب الدور نصف النهائي من كأس العرب، رغم أن اللاعب كان قد نفى إمضاءه للفريق المصري. وقد كان رد فعل الاتحادية الجزائرية بالاعتراض بعد أن اطلعت على العقد الذي يربط سيريدي بوفاق سطيف والذي يوضح أنه لا زال مرتبطا لموسم إضافي بعد أن أمضى على عقد لفترة 18 شهرا خلال فترة الميركاتو الفارطة.

الوفاق مستعد للتفاوض مع الزمالك

ويبقى أمام الفريق المصري، الذي أبدى إعجابه بإمكانات سيريدي ووجد فيه مواصفات اللاعب المناسب في وسط الميدان، الدخول في محادثات مع إدارة الرئيس سرار للحصول على ورقة تسريحه، خاصة بعد أن اتفقت في وقت سابق مع اللاعب عن منحة إمضائه. وقد أكدت لنا مصادر إدارية في وفاق سطيف أن الإدارة السطايفية لن تقف أمام رغبة سيريدي في انتزاع عقد احترافي بمصر وأنها مستعدة لتسريحه في حالة واحدة فقط وهي الوصول إلى أرضية اتفاق مع إدارة الزمالك التي تعمل على تحضير فريق قوي الموسم المقبل.

عودة مرتقبة ومشروطة لصادي
يظهر أن ملامح ومؤشرات عودة المناجير السابق لوفاق سطيف، وليد صادي، بدأت تتضح، حيث وجد الظروف المشجعة لعودته من خلال التغييرات المرتقبة على مستوى تركيبة المكتب المسير. ويبقى الشرط الوحيد الذي لا يزال صادي يصر عليه مقابل العودة، حسب مصادر مقربة من مهندس اللقب العربي الأول واللقب الوطني الرابع الموسم الفارط، يتمثل في مسح كل الديون المتراكمة على خزينة الفريق والتي تبلغ 14 مليار. ويريد صادي حسب نفس المصادر الانطلاق من نقطة الصفر والتي يرى أنها شرطا ضروريا من أجل حفاظ التشكيلة السطايفية على قوتها رغم أن الرئيس سرار لا يزال مصرا على موقفه بالانسحاب من شؤون تسيير الفريق ويبقى يترقب من موقعه بالعاصمة في انتظار تدخل أطراف لتقديم الدعم للفريق وإقناع ركائز التشكيلة بالتجديد، خاصة بعد تهاطل العروض على أحسن اللاعبين. وحتى تضمن الإدارة معيزة ورفاقه، باشرت الاتصال بلاعبيها منذ البارحة، حيث حددت لهم تواريخ للحضور بداية من الأسبوع المقبل إلى مقر النادي والجلوس معها على طاولة المفاوضات لإنهاء الأمور معها استعدادا للموسم المقبل.

أموال الكأس العربية بعد 1 سبتمبر والوفاق الثامن عربيا

تأكد رسميا حسب القناة الراعية لبطولة دوري أبطال العرب أن ضخ منحة الفوز باللقب العربي الثاني في الحساب البنكي لوفاق سطيف لن يتم قبل 1 سبتمبر المقبل والمقدر بمليون ونصف مليون دولار على غرار الموسم الفارط حين دخلت الأموال العربية منتصف شهر سبتمبر. وبخصوص السمعة التي اكتسبتها التشكيلة السطايفية بعد إحرازها اللقب العربي، أفرزت عملية سبر الآراء التي قام بها موقع منتدى الكرة العربية عن احتلال وفاق سطيف للمرتبة الثامنة عربيا وراء فرق كبيرة على غرار الأهلي والزمالك المصريين، السد القطري، الاتحاد والهلال السعوديين.

العيفاوي قريب من النصرية وعودة مرتقبة لناتاش إلى الحراش

يوجد المدافع المحوري العيفاوي في مرحلة متقدمة من الاتصالات مع فريقه الأسبق نصر حسين داي الذي قدم له عرضا أكثر إقناعا من عروض الفرق الأخرى، كما أن العيفاوي يريد العودة إلى فريقه السابق رغم أنه أعطى موافقته على التجديد في وفاق سطيف، إلا أنه يكون اصطدم برغبة أفراد عائلته بضرورة العودة إلى العاصمة. وفي نفس السياق، تلقى الحارس ناتاش عرضا من فريقه السابق اتحاد الحراش ومن الممكن أن يمضي هناك خاصة وأن وفاق سطيف لم يعرض عليه التجديد الموسم المقبل.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة