عودو خضع البارحة للفحص الطبي، حجاوي يمثل اليوم وسرار يتفق مع ولد تيڤيدي الموسم القادم

عودو خضع البارحة للفحص الطبي، حجاوي يمثل اليوم وسرار يتفق مع ولد تيڤيدي الموسم القادم

كانت مواجهة وفاق سطيف أمسية أول أمس الأحد أمام شباب قسنطينة فرصة للجمهور السطايفي لمشاهدة الفريق يلعب مجددا بملعب الثامن ماي، بعد غياب طويل ومنذ المواجهة المحلية أمام مولودية العلمة. ما جعل

المباراة تشهد حضورا معتبرا رغم برودة الطقس وأحداث غزة، ليمطر رفقاء حاج عيسى شباك المنافس بثلاثية من توقيع سوڤار، زياية وبوعزة الذي ارتطمت كرته بالقائم الأفقي وتسقط داخل خط المرمى. فيما تلقى الحارس فراجي هدفا عن طريق رأسية غشام،  بنفس طريقة هدف تعادل الشلف وقد لعب الوفاق من دون حارس احتياطي، بعد مواصلة حجاوي غيابه، وتواجد الشاب بن مالك ضمن تربص الخضر. في نفس الوقت جرب المدرب آيت جودي بعض الحلول لتعويض الغيابات النوعية في التعداد الأساسي والتي لم يشركها على غرار أكساس، يخلف، حيماني، جديات وبلقايد ليمنح الفرصة لكل من ديس، بن شادي، دلهوم، بوعزة والوجه الجديد مترف في الوسط  والثنائي سوڤار- زياية في الهجوم. كما واصل وضع الثقة في اديكو للتعجيل في استعادته لمستواه الحقيقي.

ويبدو أن آيت جودي قد تمكن من أخذ فكرة عن التشكيلة التي سيدخل بها أمام الحراش الخميس القادم، رغم أنه سيضطر إلى الاستنجاد بحارس الأواسط بن مالك كبديل وتوجيه الدعوة للاعب من الأواسط لإكمال قائمة الـ18 المعنية بالتنقل صبيحة الأربعاء المقبل، بما فيها بن مالك ومقني اللذان سيلتحقان اليوم.

ووسط الوضعية الصعبة التي تعرفها التشكيلة السطايفية، عبّر المدرب آيت جودي في نهاية المباراة عن استيائه من الغيابات غير المبررة للحارس حجاوي،  محملا إياه مسؤولية الوضعية التي جعلت الفريق يلعب مواجهة البارحة بحارس واحد، خاصة -يقول آيت جودي- أن حجاوي لم يكلف نفسه حتى عناء طلب الإذن بالغياب. وقد تلقى المدرب السطايفي بلاغ من الرئيس سرار بعدم السماح للحارس حجاوي بالتدرب مع المجموعة إلى غاية النظر في قضيته أمام الإدارة.

وبالعودة إلى المباراة التي عرفت إقحام البينيني عودو في الربع ساعة الأخير مكان حاج عيسى، والتي لم تكن كافية لأخذ فكرة عن مستواه الحقيقي، إلا أن صغر سنه سيجعله استثمارا حقيقيا، ما جعل سرار يحتفظ به، لتباشر الإدارة إجراءات ضمه من خلال خضوعه البارحة إلى فحص طبي على أن يوقّع هذه الساعات لإكمال ملف تأهيله ووضعه لدى الرابطة والاتحادية قبل نهاية المركاتو، خاصة أن آيت جودي كان قد أكد أن الوجه الحقيقي للمهاجم البينيني سيظهر بعد شهر من الآن، أي بعد أن يكون قد تأقلم وسيكون الجميع على موعد مع متابعة هذا الشاب خلال المباراة الودية التي سيجريها المنتخب الوطني أمام نظيره البينيني، حيث سيشارك عودو ضمن منتخب بلاده.

سرار وجه كلمات مؤثرة للثلاثي زياية،جديات وبن شعيرة

وجد رئيس وفاق سطيف أن توجيه خطاب مسؤول ومؤثر اتجاه الثلاثي زياية، جديات وبن شعيرة بسبب غياباته غير المبررة عن التدريبات، خير وسيلة لتوعية هذه العناصر بدرجة المسؤولية اتجاه الفريق وضرورة التحلي بالجدية في العمل، حفاظا علي جاهزية كل واحد منهم. وقد فضّل الرئيس السطايفي التحدث بصفة فردية مع كل واحد، حيث اختار الخطاب التوعوي على تسليط العقوبات، خاصة أن التشكيلة تعرف غيابات بالجملة وبحاجة إلى كل عناصر التعداد أمسية الخميس المقبل أمام الحراش. وقد أدى التأخر في موعد الإجتماع مع آخر لاعب يمثل أمام سرار ويتعلق الأمر باللاعب بن شعيرة وحضوره المتأخر عن المواجهة الودية أمام شباب قسنطينة، ليغيب عن المشاركة عنها كليا.

في الوقت الذي اكتفى زميله جديات بالركض على هامش المباراة من دون المشاركة، بسبب نفسيته المحبطة لأسباب خاصة -حسب ما أكده جديات-، كما يتواجد زياية في ڤالمة صبيحة البارحة للوقوف إلى جنب والده المريض ليلتحق في الأمسية بالتدريبات.

حجاوي أجل التدرب البارحة إلى غاية المثول أمام الإدارة اليوم

وقد كان الحارس حجاوي أمسية أول أمس وبعد نهاية المواجهة الودية أمام شباب قسنطينة حاضرا بمدينة سطيف، أين تم ابلاغه بتأجيل إلتحاقه بالحصة التدريبية لأمسية البارحة وعدم حضورها إلى غاية المثول أمام الإدارة لمسائلته حول أسباب غياباته المتكررة عن حصص الاستئناف، على أن يباشر التدريبات أمسية اليوم ضمن المجموعة. قد أظهر حجاوي هدوء في رد فعله، من خلال تأكيده أن غيابه كان بسبب تأخره في إيجاد الدواء الذي انتقل من أجل جلبه إلى فرنسا، معبرا عن استعداده لأي عقوبة يتم تسليطها عليه من قبل الإدارة. وفي انتظار معرفة فحوى هذه العقوبات، يبقى الأكيد أن حجاوي لن يكون ضمن قائمة الـ18 التي ستنتقل غدا إلى البويرة للمشاركة في مواجهة الدور الـ32 من منافسة الكأس أمام الحراش. وسيواصل مع الوفاق إلى نهاية الموسم. وتجدر الإشارة إلى أن مصدر قلق سرار اتجاه حجاوي هو غياباته المتكررة في الاستئناف كل أسبوع،  عكس الثلاثي الذي تعد غياباته علي أصابع اليد الواحدة.

 

روابح اعتذر لعرض مولودية باتنة والإدارة تقدم تسبيقا ماليا لولد تيڤيدي

اعتذر المدرب روابح عن العرض الذي وصله من قبل وسطاء لادارة مولودية باتنة لطلب الإشراف على العارضة الفنية للفريق بعد انسحاب المدرب مواسة،  وقد أكد لنا روابح أن سبب اعتذاره واضح ويعود إلى ارتباطه مع فريقه وفاق سطيف. وليس من اخلاقياته التملص من مسؤولياته اتجاه فريقه رغم أنه يحترم كثيرا فريق مولودية باتنة.

من جهة أخرى، تلقى مناجير اللاعب السينغالي الذي هو مناجير اللاعب ولد تيڤيدي، بالإضافة إلى عقد مبدئي مع المهاجم السينغالي نداي موافقة سرار على مقترحه بضم ولد تيڤيدي، لكن ذلك سيتم الموسم القادم من خلال التسبيق المالي الذي سيتحصل عليه ولد تيڤيدي هذه الأيام مقابل التزامه بالانضمام الى وفاق سطيف نهاية الموسم الحالي.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة