إعــــلانات

غاريدو: “حققنا 3 نقاط مهمة وراض على قتالية اللاعبين”

غاريدو: “حققنا 3 نقاط مهمة وراض على قتالية اللاعبين”

ثمّن مدرب اتحاد العاصمة، كارلوس غاريدو، الفوز الذي عاد به الفريق أمس الأحد، من جنوب إفريقيا، أمام المضيف سوبر سبور، ضمن الجولة الـ 2 من دور مجموعات كأس “الكاف”.

وقال غاريدو، عن الفوز: “حققنا ثلاث نقاط مهمة جدا لبقية المشوار. طالما أن هدف الفريق هو التأهل في هذه المجموعة غير السهلة إطلاقا”.

كما أوضح الاسباني، بأن المواجهة التي حسمها رفقاء بن زازة. بثنائية نظيفة لم تكن سهلة، مضيفا: “بالعكس فقد حققنا الفوز بصعوبة أمام منافس قوي وكنا مجبرين على أن نكون حاضرين معنويا، فنيا، تكتيكيا وبفعالية أمام المرمى”.

وختم غاريدو: “راض على أداء الفريق وقتالية اللاعبين. وعلى التنظيم الجيد من كل الجوانب الذي يثبت اتحاد الأطراف لتحقيق الفوز”.

Peut être une image de ‎1 personne, partie de football américain et ‎texte qui dit ’‎BLACK AND RED PRIDE OUR RED BLACK AND PRIUE OUR 1997 حققنا ثلاث نقاط مهمة جدا لبقية المشوار طالما أن هدف الفريق هو التأهل في هذه المجموعة غير السهلة إطلاقا ω من الخطأ الاعتبار أن المباراة كانت ،سهلة بالعكس فقد حققنا الفوز بصعوبة أمام منافس قوي وكنا مجبرين على أن نكون حاضرين ،معنويا فنيا تكتيكيا وبفعالية أمام المرمى AUGR USM انا راض على أداء الفريق وقتالية اللاعبين وعلى التنظيم الجيد من كل الجوانب الذي يتبت اتحاد الأطراف لتحقيق الفوز ANBרR ریاس 1937 زاير 2997 ROUGES LES ROUGES LES‎’‎‎

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/suFAX
إعــــلانات
إعــــلانات