غازي ، بلخير وبوكساسة مصممون على مغادرة شبيبة بجاية

  • كشف خالد بوشتة مدافع شبيبة بجاية لـ”النهار”، أنه تلقى عرضا من فريق اتحاد البليدة ، غير أنه اعتذر لإدارة الإتحاد كون عرضها جاءمتأخرا جدا عن العرض التي تلقاه من طرف إدارة شباب بلوزداد، التي تكون -حسب مصادر موثوقة من اللاعب- قد توصلت معه إلىاتفاق مبدئي شريطة جلب وثائقه من إدارة فريقه الحالي شبيبة بجاية، التي أقدمت نهاية الأسبوع على تسريح الثلاثي زغدود، دراجيواسماعيل.
  •  وأشارت نفس المصادر، بأن اللاعب يكون قد طلب وثائقه مطلع هذا الأسبوع من الإدارة التي تسعى للإحتفاظ بعناصرها تفاديا لأيانفجار، خاصة بعد الاتهامات التي أطلقا المدرب مناد على بعض اللاعبين مباشرة بعد الهزيمة الأخيرة أمام شباب بلوزداد.
  • من جهة أخرى، أشارت مصادرنا إلى أن الثلاثي بلخير محمد لمين، بوكساسة قويدير وغازي فريد بدوره ينوي تغيير الأجواء، ولاتستبعد مصادرنا إمكانية مطالبة هذا الثلاثي بوثائقه في الساعات القليلة القادمة، ولو أن هذا الطلب لن يحظى بالقبول، لأن هؤلاء لا يمكنبأي حال من الأحوال الإستغناء عن خدماتهم، كونهم يشكلون العمود الفقري للشبيبة المقبلة، نهاية الأسبوع الجاري، على لقاء العودةلحساب كأس شمال إفريقيا أمام النادي المصري.
  • كما أن الإدارة لم تحسم بعد في قائمة المنتدبين التي قد تضم من ثلاثة إلى أربعة لاعبين، بالإضافة إلى لاعبين إفريقيين من جنسية كاميرونية

التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة