إعــــلانات

غايتي الحلال ولم أوفق في مساعي.. فمن تفهمني أقبلها في كل الأحوال

بقلم فؤاد
غايتي الحلال ولم أوفق في مساعي.. فمن تفهمني أقبلها في كل الأحوال

 تحية طيبة وبعد: في هذا الزمن، أصبح البحث عن الحلال صعب وشبه مستحيل بل حرام وهو عين الحرام، كيف لا وقد ضاقت بي الدنيا بما رحبت كي أجد في الحلال زوجة ثانية اتخذها سندا لي، ولم أتلق في أغلب الأحيان إلا السب والشتم من كل اللواتي عرضت عليهن الفكرة من دون معرفة قصدي أو دوافعي، لا أريد أن أسلك طريقا يُغضب الله، لأنه انتقام من نفسي التي لم أستطع كبح جماحها ونفاقها بسبب بعدي عن أهلي من أجل طلب العمل والرزق الحلال أو تحقيقا لما أراده لي غيري من الناس هداهم الله.في السابعة والثلاثين من العمر، متزوج بأولاد، أبحث عن زوجة ثانية صالحة وتخشى الله، لا يهمني ماضيها مستعد كي أسترها لوجه الله، المهم أن تكون إنسانة عادلة ورحيمة من الشرق الجزائري تناسبني سنا.أتمنى أن يكون طلبي هذا مفتاح أمل لإنسانة تعلمت من تجارب الحياة، مما يؤهلها للانطلاق نحو بناء بيت ملؤه المودة والرحمة ومساعدتي في مواصلة المسيرة نحو بناء ذاتي وحياتي.لا أطيل عليكم وأسأل الله أن يعينكم في مسعاكم النبيل نحو ستر شباب وبنات المسلمين، ولكم عظيم الثواب لأن الدال على الخير كفاعله.

رابط دائم : https://nhar.tv/LkJPH