غرق 3 أطفال قصر في يوم واحد بتبسة وسوق أهراس

غرق 3 أطفال قصر في يوم واحد بتبسة وسوق أهراس

لقي ثلاثة

أطفال قصّر في تبسة وسوق أهراس أول أمس، حتفهم غرقا في مجمعات مائية، حيث توفي طفل يبلغ من العمر عاماً غرقاً في حدود الساعة الخامسة مساء من نهار أول أمس، بمياه أحد سدود الري المتواجدة على مستوى بلدية العوينات 60 كلم شمال تبسة، وذلك عند ما حاول تعلم السباحة مع عدد من أبناء قريته الذين تفاجؤوا بفقدان صديقهمب. فبين مياه السد البالغ عمقه حوالي الخمس أمتار، حيث ظل هذا الأخير تحت سطح الماء لفترة نصف الساعة، في الوقت الذي قدم رجال الحماية المدنية مباشرة بعد تلقيهم الخبر من طرف أحد سكان المنطقة، ليقوموا بانتشال جثته هامدة لتنقل إلى مصلحة حفظ الجثث بمستشفى العوينات في انتظار تشريحها.

وفي سوق أهراس توفي المسمى ع. هـوهو تلميذ يبلغ من العمر 13 سنة يقطن بحي عتارسية العربي بسوق أهراس بعد غرقه في وادي مجردة بسوق أهراس حوالي الساعة الثانية زوالا. وقد تدخل عناصر فرقة الحماية المدنية ونقلوا الجثة إلى مصلحة حفظ الجثث بالمستشفى لإخضاعها للمعاينة والتشريح من قبل الطبيب الشرعي لمعرفة الأسباب الحقيقية المؤدية للوفاة، كما فتحت مصالح الأمن تحقيقا حول ملابسات هذا الحادث.

وفي نفس اليوم وتحديدا على الساعة الخامسة مساء تدخلت فرقة الحماية المدنية لنقل جثة شاب ابن شرطي، واسمهع. خوهو تلميذ يدرس في السنة الرابعة   متوسط ويقطن بحي برال صالح بسوق أهراس، توفي هو الآخر غرقا بوادي الجدرة الذي يطلق عليه بركة العسكر بطريق بلدية أولاد إدريس.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة