غلام الله لا يزال ضد نقابة الأئمة
بقلم
النهار الجديد
فسر عدد كبير ممن حضر الندوة التأسيسية للتنسيقية الوطنية للأئمة وموظفي وزارة الشؤون الدينية عدم حضور الرجل الأول للقطاع بوعبد الله غلام الله، بعدم رضى الوزير على تأسيس هذه النقابة جملة وتفصيلا، بعدما قام بإرسال أمينه العام لينوب عنه خلال هذه الندوة، حيث على ما يبدو أن الوزير لا يزال مصدوما بإعلان سيدي السعيد تبنّيه لهذه النقابة، التي ستكون منضوية تحت لواء الاتحاد العام للعمال الجزائريين.
رابط دائم :
https://nhar.tv/GYD2x