إعــــلانات

غلام الله يعترف بالسلفية العلمية

غلام الله يعترف بالسلفية العلمية

عاد الأئمة الذين تم منعهم من اعتلاء المنابر وإلقاء الخطب في المساجد بسبب حادثة عدم وقوفهم للنشيد الوطني الصيف الماضي بدار الإمام إلى النشاط بصفة رسمية، وتشير المعلومات التي توفرت لدى “النهار” في هذا الشأن إلى أن قرار وزارة الشؤون الدينية والأوقاف جاء بعد أن تيقنت مصالح أبو عبد الله غلام الله بمدى تأثير هؤلاء على الشباب ومساهمتهم في حفظ الإستقرار، خاصة وأنهم يعدون من أقطاب السلفية العلمية في الجزائر التي يعتبر روادها الوحيدون القادرون على الرد على العقائد المنحرفة وفكر الخروج الذي يقوده “المفتي” على بن حاج الذي أراد خلال أحداث الشغب التي قام بها بعض الشباب شهر جانفي الفارط ركوب الموجة والترويج لأفكاره.

رابط دائم : https://nhar.tv/STdZq