غلطة سراي يستهدف ضم براهيمي ويعوّل على فيغولي لإقناعه

غلطة سراي يستهدف ضم براهيمي ويعوّل على فيغولي لإقناعه

مدرب الفريق أكد أن التعاقد معه سيعود بالفائدة على النادي

يسعى نادي غلطة سراي التركي للتعاقد مع متوسط الميدان الجزائري الدولي، ياسين براهيمي ، الموسم المقبل، وذلك حسبما كشفت عنه بعض التقارير المحلية الصادرة أمس،

والتي أكدت أن النادي شرع في وضع قائمة من الأسماء التي يريد ضمها إلى الفريق، وذلك خلال اجتماع دار بين المدير الرياضي، سينك إرغون، والمشرف الأول على العارضة الفنية للفريق، ايغور تودور، من أجل التخطيط للموسم الجديد، وعلى رأس القائمة جاء اسم لاعب نادي بورتو الذي ينتهي عقده مع النادي البرتغالي صيف 2019.

وحسب ذات التقارير، فان الإدارة قد تلجأ إلى زميله في المنتخب، سفيان فيغولي، إن استلزم الأمر من أجل إقناعه بخوض تجربة احترافية في تركيا من بوابة غلطة سراي، وما حفز الإدارة على التعاقد مع صاحب الـ27 هو المستوى الذي يقدمه في الدوري البرتغالي، وهو الذي بصم على 32 هدفا وقدم 25 تمريرة حاسمة في 127 مباراة،

حيث ترى فيه الحل الأنسب لوضع حد للمشاكل التي تعاني منها الجهة اليسرى. من جانبه، أشاد مدرب الفريق، ايغور تودور، بإمكانيات اللاعب وأكد في تصريح مقتضب أن التعاقد معه سيأتي بالفائدة، حيث قال: «إذا تمكنا من التعاقد مع براهيمي سيكون أمرا جيدا، وسيقدم إضافة مهمة للفريق».

*************************************

تعرّف على موقع “النهار”

“النهار أون لاين” هو موقع إخباري جزائري يهتم بالشؤون الوطنية والمحلية وحتى الدولية في كل المجالات، بصفة دورية وآنية ومستمرة.

يعتبر موقع “النهار أون لاين” موقعًا تابعًا لمجمّع “النهار” الإعلامي الذي يضمّ قناة “النهار الإخبارية” وجريدة “النهار الجديد” و”إذاعة شمس” على النت.

يتميز موقع “النهار أون لاين” بالنشر الفوري والآني للأخبار، مع التحري الكبير لمصداقية الأخبار والأحداث المنشورة من طرفنا.

يحرص الموقع على التحري في مصدر الخبر قبل بثّه، وفي حال حصول تطور يتم تحديثه بمقالات جديدة تتضمّن كل التفاصيل والتطورات.

يعمل موقع “النهار أون لاين” من دون انقطاع، ويضمن طاقمه الأخبار على مدى 24 ساعة، إضافة إلى تحديث الأخبار والمتابعة الدقيقة والشاملة.

يسمح موقع “النهار أون لاين” بمتابعة كل الأخبار التي تنفرد بها قناة “النهار”، ونقل كل التقارير والروبورتاجات التي تعدها القناة.

يعتبر الموقع من أبرز المواقع، ويحظى بنسب متابعة قياسية بفضل شبكة المراسلين التي تنشط عبر كامل التراب الجزائري.

يتابع موقع “النهار أون لاين” الأحداث الطارئة ببث مباشر عبر صفحة “النهار” على “الفايسبوك” و“تويتر”، ويتيح لكم متابعة الأحداث لحظة بلحظة.

الموقع يحتوي على أقسام تسمح لمختلف القرّاء بتتبع المحتوى المراد الاطلاع عليه من سياسة واقتصاد وثقافة ورياضة ومتفرّقات.

يسمح الموقع بتقديم استفتاءاتكم حول مواضيع الساعة من خلال ركن “الاستفتاء” الذي يكون موضوعه متزامنًا مع الحدث.

يتواجد موقع “النهار أون لاين” على مواقع التواصل الاجتماعي، ويحظى بمتابعة عالية تفوق الخمسة ملايين مشترك على “الفاييسبوك” وعلى “التويتر”.

يتيح الموقع الإلكتروني لمتابعيه إمكانية مشاركتهم بفيديوهات لأحداث عايشوها وإرسالها للموقع عبر رقم “الواتساب”.

التعليقات (0)

الإستفتاء

دير لافير

أخبار الجزائر

حديث الشبكة