غلق الأبواب بالمفاتيح.. الحل الوحيد لمنع زوجتي عن خيانتي !

غلق الأبواب بالمفاتيح.. الحل الوحيد لمنع زوجتي عن خيانتي !

    

تحية طيبة وسلام حار أبعث به لكل الساهرين على إنجاز جريدةالنهارأما بعد:

أنا رجل في الأربعين من العمر، منّ الله علي بالتوبة بعدما كنت عاصيا، بسبب كثرة علاقاتي المشبوهة مع النساء، وأكرمني بزوجة متخلقة ومتدينة وزادني من فضله بالذرية والحمد لله.

مشكلتي يا سيدة نور أنّ ثمة وساوس تنتابني بخصوص زوجتي التي أخشى أن تقدم على خيانتي، مثلما كنت أفعل أنا مع نساء متزوجات ـ كان ذلك في عهد الضلال ـ هذا الأمر يجعلني أعيش القلق والحيرة، فبدأت أراقبها بعدما أهملت مصالحي الخاصة، ليس ذلك فحسب بل أصبحت أغلق عليها باب المنزل بالمفتاح أثناء خروجي، وأباغت البيت بين الحين والآخر عساني أمسك بها متلبسة.

في الحقيقة يا سيدة نور زوجتي فوق هذه الشبهات، ولم يحدث أن أساءت لي بالفعل ولا حتى بالقول، لكن الشيطان هو من يفعل بي ذلك، وأعترف أنه نال منّي بعدما أسكن في قلبي تلك الوساوس، فكيف أزيح عن صدري هذا الهم والغم، فيبدو أنّه العقاب الإلاهي لما كنت أقدم عليه في السابق.

 

أحمد/ الشلف

 

     

الرد:

سيدي أنصحك بأن تتعوذ بالله من الشيطان الرجيم، ولا تظهر لزوجتك ما كان عندك من العصيان، وابتعد عن اتهامها بالسوء والبهتان.

ولا تنسى أنّك اخترت صاحبة الدّين والأخلاق، وقد اخترتها لطهارتها، ولا تظن أن ما فعلته بالأمس من الضروري أن يحدث مع زوجتك تحديدا، والله سبحانه يعفو عنك ويصون عرضك إذا علم منك الصدق في التوبة، وتأكد أن زوجتك سوف يحميها الله بإيمانها وعفتها ودينها، ولن تكون الحماية بالأبواب أو بالنوافذ وغيرها، مع ضرورة أن تدرك أن ما يحدث لك من الشيطان الذي همه أن يفرق بين الأزواج، وهذا العدو سوف ينصرف عنك مخذولا، إذا وجد لديك الصّدق في التوبة، فعامله بنقيض قصده، فجدد علاقتك مع خالقك، وأكثر من الإستغفار والأذكار، فإنها أشياء تغيظ الشيطان وتحرقه، فإن هذا العدو يحزن إذا تبنا، ويندم إذا استغفرنا، ويبكي إذا سجدنا، فانتصر عليه بطاعتك لربك.

 

ردت نور

 


التعليقات (17)

  • محمد

    السلام عليكم يا اخي زوجتك لا ذنب لها ما دمت انت من اختارها والزوجة لابد ان لا تضهر لها شكك ولا فعلت ماتريد ولن تستطيع كشفها لذالك اوصيك با زيارة طبيب نفساني او مصحة الامراض العقلية في اقرب وقت انت تقول انها ذات خلق ومرة تقول انت تشك ****ها محمد باتنة….

  • aladine

    أخي أحمد :
    الحل في رسالتك بالتأكيد ، فأنت طرحت المشكلة والحل وكما قالت لك السيدة نور حفظها الله .

    مفاتيح التوبة والايمان والاستغفار والتعوّذ من الشيطان الرجيم هي الك****لة لا اقفال من حديد.
    امنح زوجتك الثقة واياك ان تشعرها بوساوسك فقد ينقلب عليك الامر ن عش حياتك عادية واكثر من الصلاة والاستغفار والاستعاذة وقراءة القرآن ، وثق أن الله إذا لمس منك التوبة النصوح سيحفظك لا محالة فقط عليك باليقين مع الله والثقة به وبنفسك وبزوجك ووفقك الله

  • tedjani

    اين انتم …..الحدود الشرقية لولاية الوادي كل يوم يدخل اكثر من 100سلئح من اوروبا الغربية متجه الى الجنوب جانت و تمنراست من اجل اعياد الميلاد ……….

  • منتصر

    بعد التحية والسلام اخي ان اغلاقك للباب ظنا منك انه حلا لكنه عكس ذلك قد تخلط عليك الامور وتحرج زوجتك بهذه التصرفات والى متى وانت على هذا الحال وعندما يصبحوا اولادك يدرسون فهل ينتظرونك حتى تعود لتفتح عليهم الباب للدخول او الخروج؟ وتاكد يااخي ان المراة يصونها عرضها وشرفها لا ابوها ولا اخوها ولا زوجها لو ارادت الخديعة لفعلت..واذا سالتك عن سبب غلق الباب اياك ان تصارحها حفاظا على مشاعرها لان المراة خلقت من ضلع وعليك بكثرة الاستغفار والنوافل للانتصار على الشيطان الرجيم هذاالذي وقعك في المحظور يوم ما يوسوس لك اليوم وليس بالضرورة ان تخدعك لانك خدعت رجالا في نسائهم كم من رجل ع****ف نزيه وزوجته خائنة نسال الله العا****ة وفي الاخير انصحك بالتقرب الى زوجتك اكثر فاكثر وثق ****ها ان راتك كذلك سوف تتوطد العلاقة بينكما وبارك الله لك في زوجتك وبارك الله لها ****ك والسلام عليكم

  • nab

    كما تدين تدان وبالكيل الدي تكيل تكتال فلاخف ولاتخشى شيئا .

  • سلام

    صلاة الشك باطلة يا صديقي

  • محمد ايوب

    احمد الله انك تتعاقب بالوسواس وليس بزوجتك
    على حسب شهادتك لها /
    ****جب عليك التعووذ مما ترى من وساويس خيالية ولو بالرقية والله الموفق/
    ســـــــــــــــــــــــــــــلام /.

  • Kamel

    Kama tadinou toudan, incha allah

  • المسيردي

    فعلا انت احمق دعها تخونك حتى تتلدد بخيانتك التي كنت تقوم بها مع نساء متزوجات فعلا نت ………

  • sofyou

    سلام عليك يا أخي أحمد . إعلم أن الوسواس من الشيطان وأنه يتفنن في التفرقة بين المرأ وزوجه وماهم بظارين من أحد إلا بإذن الله احمد . تفكر في نعم الله عليك واحده سبحانه وتعالى عليها واطرد الوسواس من رأسك بالصبر والصلاة والدعاء واعلم أن بعض الضن إثم وإذا ضاقت بك الدنيا فلا تقل يا رب عندي هم كبير ولاكن قل يا هم عندي رب كبير….

  • foufouche

    il faut pas comparer ta propre femme par rapport à celles que tu as déjà fréquenter

  • رضا ابو دعاء

    بسم الله

    المرأة ذات اخلاق و دين و تربية لا تخون زوجها حتى ولو خانها مع 1000 مرأة لكنها تسامح ولا تنسى . انت تعلم جيدا الحديث الشريف الذي يقول في معناه (..افعل ما تشاء فكما تدين تدان..) . فهذه الشكوك ناجمة عن خوفك ان يحصل مع زوجتك ما فعلته مع زوجات الرجال .

  • aniss

    ……., c'est mieux.
    Les coureurs du jupon sont comme ca a vie.

    Bonne continuation

  • mouha

    الاماخانتكش زوجتك ابنتك sur تخونك

  • روز

    السلام عليكم
    التوبة يقيلها الله والتائب من الذنب كمن لاذنب له فإذا صدقت التوبة وبكيت حرقة خشية من الله فأنت على الطريق الصحيح الذي يغيض الشيطان.
    أتساءل إن كانت لديك نفس الشكوك قبل التوبة أم انك لم تتزوج إلا بعد التوبة.
    هناك أفعال خير لا يلقي لها افنسان بالا ويعتبرها صغيرة ولكن عند الله ثقيلة ، ربما كنت تعصي كثيرا ولكن ربما فعلت او فرجت كربة عن إنسان وجزاك الله بالتوبة والزوجة الصالحة.
    ربما والداك راضون عنك.
    تاكد أن ذه الوساوس بالذات من الشيطان، وعليك ان تتخلص منها بالتعوذ وقراءة القرآن، وإن استمرت فأنت بحاجة لعلاج نفسي بسيط ، وإن استمرت فربما تحتاج لعلاج الوسواس القهري
    تاكد أن من قتل 99 نفسا قد تاب الله عنه، ولكن مرارة الذنوب بعد التوبة كالعلقم ، لكن ****ها فائدة فكلما تألمت محت سيئات وكتبت حسنات والله يضاعف لمن يشاء
    رحمة الله اوسع من أن ندركها

  • حفصة

    ابتعد عن وسوساس ابليس لعنة الله عليه واستغفر الله كثيرا يا أخي الكريم.
    ما دمت قلت أنك قد تبت بعد المعاصي، إذن لماذا تخاف أن تخونك زوجتك مادامت صالحة
    أخي لا تستطيع أن تعيش حياتك و أنت بداخلك وسواس وشك
    …أذكر الله كثيرا ألا بذكر الله تطمئن القلوب ..

  • الرأي الآخر

    إن بعض الظن إثم… و عاشروهن بالمعروف …يعتبر المتهم بريئ إلى ان تثبت إدانته …و إن ثبتت الإدانة فالطلاق حلاااااااال فلماذا تعقد حياتك

أخبار الجزائر

حديث الشبكة