إعــــلانات

غليزان: الإطاحة بشبكة تتاجر في المهلوسات وحجز 41 ألف قرص

غليزان: الإطاحة بشبكة تتاجر في المهلوسات وحجز 41 ألف قرص

تمكنت فرقة البحث والتدخل (BRI) بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بأمن ولاية غليزان من الإطاحة بشبكة إجرامية منظمة. مختصة في الإتجار غير المشروع بالمؤثرات العقلية وتحجز41324 كبسولة بريغابالين 300 ملغ.

وحسب بيان لذات المصالح، القضية التي عالجتها الفرقة بالتنسيق مع وكيل الجمهورية لدى محكمة غليزان. جاءت بعد إستغلال معلومات واردة إلى ذات الفرقة مفادها وجود شبكة إجرامية مختصة في نقل وترويج المؤثرات العقلية. بصدد نقل حمولة ضخمة من المؤثرات العقلية من إحدى الولايات الجنوبية للوطن قصد ترويجها بمدينة غليزان على متن شاحنة ذات مقطورة.

وبعد عملية البحث و التحري التي قامت بها الفرقة، مكنت من تحديد مكان تواجد هذه الشاحنة. أين تم رصد تردد أطراف الشبكة الإجرامية للمكان المشبوه و تحديد المركبات المستعملة في عملية تفريغ و توزيع هذه الشحنة. ليتم توقيفهم في حالة تلبس مع ضبط بإحدى المركبات السياحية على 21930 كبسولة من المؤثرات العقلية من نوع بريغابالين 300 ملغ.

وبعد تحويل الشاحنة إلى المصلحة و تفتيشها تفتيشا دقيقا تم ضبط كمية أخرى من المؤثرات العقلية مخبأة بإحكام قدرت بـ 19050 كبسولة من المؤثرات العقلية من نوع بريغابالين 300 ملغ.

ومواصلة للتحقيق تم تمديد الاختصاص إلى إحدى الولايات الجنوبية للوطن محل إقامة أطراف هذه الشبكة الإجرامية. و بإذن من وكيل الجمهورية المختص إقليميا تم تفتيش مقر إقامتهم، أين تم ضبط 26 قرص مهلوس. كما تم تحديد هوية شريكهم في العملية وضبط 318 كبسولة من المؤثرات العقلية بمسكنه.

بعد إستيفاء جميع الإجراءات القانونية ، تم تقديم المشتبه فيهم أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة غليزان.

»إضغط إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/6dhVK
إعــــلانات
إعــــلانات