غوتي يغادر الريال و قد يلتحق بيشكتاش التركي

غوتي يغادر الريال و قد يلتحق بيشكتاش التركي

أعلن اللاعب الاسباني غوتي صانع ألعاب نادي ريال مدريد لكرة القدم اليوم الأحد

مغادرته الفريق بعد 15 موسم   ولكن دون أن يكشف عن مستقبله الكروي ويعتقد أن غوتي 33 عاما سينضم إلى بيشكتاش التركي في صفقة انتقال حر   ليلعب تحت قيادة برند شوستر مدربه السابق في ريال مدريد ويتمتع لاعب وسط الميدان بحب الجماهير بسبب أناقته ومهارته ولكن هناك مشجعين أخرين لا يساندونه بسبب تراجع الثبات والروح القتالية لديه.

ووصفت صحيفة ماركا الأسبانية اليوم الأحد   غوتي بأنه “أسيء فهمه وأنه عبقري قيد الاستخدام في ندوة  صحفية حاشدة اليوم   قال غوتي “أريد أن أتوجه بالشكر إلى ريال مدريد   لقد عشت الكثير من الأمور الرائعة هنا   وأيضا مسائل أخرى معقدة  سأواصل اللعب ولكن قلبي سيبقى في ريال مدريد”  و أضاف خوسيه ماريا جوتيريز هرنانديز “لقد استمتعت بوقتي مع الجماهير لقد أحبوني واحببتهم”.

وأوضح “لم أحدد مستقبلي بعد   لدي عرض مغري من بيشكتاش ولكني لم أقرر بعد ما أعرفه حقا هو أننا أينما ذهبت سأقدم أقصى ما بوسعي”وقبل حديث غوتي   تم عرض لقطات لأفضل لحظات اللاعب مع النادي الملكي.

وانضم غوتي  المولود في توريخون على مشارف العاصمة مدريد   إلى قطاعات الناشئين في ريال مدريد وهو في التاسعة من عمره   ولفت الأنظار بتمريراته المتقنة وبراعته في منتصف الملعب.

واستهل مشواره مع الفريق الأول لريال مدريد في عام 1995 وهو في الثامنة عشرة من عمره   ولكنه فشل في الحفاظ على موقع ثابت في التشكيل الأساسي للفريق حتى عام 2000   حيث حاول العديد من المدربين إعادة هيكلة الفريق   قبل أن ينهي مسيرته بشكل محبط بسبب الخمول وعدم الالتزام بجانب الشائعات حول اعتياده السهر.

وفي عام 2005 اتهمه المدرب فانديرلي لوكسمبورغو بإدعاء الإصابات للغياب عن المباريات الهامة خارج ملعب الفريق وشارك غوتي في 14 مباراة مع المنتخب الأسباني بين عامي 1999 و2005 ولكن لم يسبق له المشاركة في البطولات الكبرىوغوتي مثله مثل القائد السابق لريال مدريد راؤول جونزاليس غير مرغوب به من جانب المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو ومن المتوقع أن يعلن راؤول رسميا غدا الاثنين انضمامه إلى شالكه الألماني.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة