غول يؤكد على ضرورة توظيف الشباب المتخرج من الجامعات

غول يؤكد على ضرورة  توظيف الشباب المتخرج من الجامعات

شدد وزير الأشغال العمومية عمار غول اليوم الأحد بالجزائر على ضرورة “توظيف الشباب المتخرج من الجامعات وإعطائه الفرصة  للمشاركة في التنمية الوطنية”.
 و أوضح الوزير- على هامش زيارة تفقدية إلى مخبر الدراسات البحرية ببن عكنون و المخبر المركزي للأشغال العمومية بحسين داي- أن الشباب المتخرج من الجامعات قادر”على دفع عجلة التنمية و المشاركة إيجابيا في التطور الإقتصادي”.
و دعا وزير القطاع -الذي اعتبر أن العنصر البشري”قلب التنمية و المحرك الأساسي لأي تطور إيجابي”- مسؤولي المخابر التقنية و مكاتب الدراسات إلى توظيف الموارد البشرية الشابة و تحفيزها بدعمها بكل الوسائل المادية و المعنوية على الإبتكار و التجديد.
و أوصى الوزير الإطارات المشرفة على القطاع بخلق “تنسيق بين الموظفين الحائزين على خبرة في ميدان الشغل و ديناميكية الشباب المتخرج من الجامعات” باعتبارهم “عنصر أساسي في إعادة تأهيل المؤسسات العمومية”.


التعليقات (5)

  • جامعي

    قروض من دون ربا و فوائد

  • سعاد

    اريد منصب عمل في جامعة النعامة

  • العبد الضعيف

    لوكان كلامك سيكون منطلق للتطبيق يا غول …….سئمنا والله من البطالة والفقر…اكثر من 33 مسابقة للتوظيف ةبلا عمل بالاظافة الى الخدمة العسكرية

  • المحقور

    السلام عليكم
    بعد قرائة الموضوع نطلب من وزير الأشغال العمومية عمار غول و غيره ان يتوقفو عن اعطاْ الوعود للشبان الجامعيين و غيرهم لا ننسى الشبان الغير المتحصلين على شهادة لأن الوعود الكادبة لا تنفع في شيء اولا نشكركم على فكرة الادماج للجامعيين pre emploiولكن هدا اصبح لفائدة الشركة فقط لانها لا تخسر شيء و ليكون في علمكم ان بعض الشركات فيها مناصب عمل لان خرج كثير من العمال الى التقاعد و لم تعوض حتى الان و ربي وكيلكم كلكم
    حسبيا الله و نعم الوكيل.

  • moamed27

    الكل بامكانه ان يتكلم الان كما يشاء لكن نحن نريد تجسيدا نريد نصف فرصة لاضهار امكاناتنا

أخبار الجزائر

حديث الشبكة