غيابات بالجملة في تدريبات للعميد

ألغى رئيس فريق مولودية الجزائر سيد احمد كركوش الاجتماع الذي كان من المقرر أن يجمعه بأعضاء المكتب المسير أمسية البارحة.

وجاء قرار إلغاء الاجتماع لغياب معظم الأعضاء دون أي سابق إنذار ، و هو ما اغضب كثيرا رئيس المولودية الذي سيدعوا إلى اجتماع أخر في الأيام القليلة القادمة .
و أن كانت إدارة المولودية قد ردت سبب غياب الأعضاء عن الاجتماع إلى انشغلا تهم الشخصية ، فان مصادر من بيت العميد أكدت أن السبب الرئيسي لغيابهم يعود إلى برودة العلاقة بينهم و بين الرئيس احمد كركوش .
وإضافة إلى عدم انعقاد الاجتماع الذي قيل بأنه حسم ، فان أمور تشكيلة العميد لا تدعوا إلى التفاؤل حيث سجلت الحصة التدريبية صبيحة أمس غياب العديد من اللاعبين يتقدمهم خودري ، بلقايد ، حجاج ، باجي .إضافة إلى المدرب محمد
مخازني الذي أكد بأنه تعذر عليه الإشراف على التدريبات لانشغالاته بأمور عائلية.
و إضافة إلى اللاعبين المذكورين فان حصة أمس عرفت غياب عبد المالك شراد و الذي أرجعه مخازني إلى التزامه ببرنامج تحضيري خاص للرفع من قوته البدنية .
و حسب بعض المصادر المستقاة من محيط اللاعبين فان الأسباب الحقيقة لغياب ركائز الفريق عن الحصة التدريبية لصبيحة أمس هو عدم تسوية إدارة كركوش لمطالبهم المالية العالقة سيما ما تعلق بمنح الفوز بالمباريات .
و ينتظر أن تتطور الأحداث في بيت العميد بسرعة فيما يتعلق بقضية مقاطعة اللاعبين للحصص التدريبية خاصة بقدوم المدرب البلجيكي تيسان الذي قد يصطدم بالأمر الواقع فور عودته اليوم إلى الجزائر .


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة