غيابات كثيرة في أول حصة تدريبية للعميد : عمروس يجتمع بأعضاء مكتبه الجديد لتقسيم المهام

غيابات كثيرة في أول حصة تدريبية للعميد : عمروس يجتمع بأعضاء مكتبه الجديد لتقسيم المهام

اجتمع، مساء أمس السبت، الرئيس الجديد للمولودية صادق عمروس بأعضاء مكتبه المسيّر في مقر الإدارة الكائن بالشراڤة، حيث كان محور هذا اللقاء توزيع المهام وتحديد وظيفة كل عضو في مجلس الإدارة الجديد، والذي يضم وجوها سبق لها العمل في المكتب المؤقت السابق، على غرار عيزل وزدك ولانڤار. كما أطلع عمروس المسيرين على أهم المحاور الرئيسية لبرنامجه، وطلب من المسيرين منحه جميع عقود اللاعبين قصد معاينتها قبل التفاوض مع كوادر التشكيلة التي انتهت عقودها.
وفي هذا الشأن، سيلتقي الرئيس الجديد عمروس، اليوم، بالمهاجم بوڤش في المقر قصد التفاوض معه بشأن تجديد عقده في العميد، بعدما أبدى اللاعب رغبة قوية في البقاء. لكن رغبة عمروس في الاحتفاظ باللاعب بلقايد لم تحقق الإجماع لدى أعضاء المكتب المسيّر، بسبب دخوله في خلاف مع بعض المسيرين في عهد المكتب السابق، وهم الذين يواصلون حاليا عملهم في إدارة المولودية وواصلوا معارضتهم لبقاء بلقايد في التشكيلة.
أما بشأن صانع ألعاب اتحاد العاصمة، حسين آشيو، فقد أكّدت لنا مصادر حسنة الاطلاع أن الرئيس عمروس التقى، أمس، باللاعب وتفارض معه، لكن دون الوصول إلى اتفاق يرضي الطرفين بشأن الجانب المالي، لتبقى المفاوضات في مرحلتها الأولية.
للإشارة، فإن المدرب عامر جميل انطلق، أمس، بغابة بوشاوي في برمجة أول حصة تدريبية للفريق، والتي شهدت انطلاقة محتشمة بسبب الغيابات العديدة والتي تعود لعدم اتفاق الكوادر مع الإدارة الجديدة، خاصة الذين يتواجدون في نهاية عقودهم.

زياية وبن شادي يتفاوضان اليوم
وعلى صعيد الاستقدامات، أكّد لنا أحد مسيري المكتب الجديد أن ثنائي وفاق سطيف، زياية وبن شادي، سيحلان اليوم على الساعة الحادية عشر صباحا بالعاصمة قصد التفاوض مع الرئيس عمروس، بعدما أعطيا موافقتهما على تقمص ألون العميد.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة