غياب باجي وقالول يقلق المدرب: مولودية الجزائر اليوم في سعيدة

يشد فريق مولودية الجزائر اليوم الرحال نحو مدينة سعيدة أين سيواجه عشية غد الاثنين المولودية المحلية في مباراة أقل ما يقال عنها أنها مصيرية للعميد.

المولودية التي ستدخل هذه المباراة تحت إشراف طاقم فني جديد يقوده المدرب العراقي عامر جميل ويساعده ابن المولودية عبد المجيد أودينة الذي خلف مخازني الذي استقال من منصبه عقب مجيء عامر جميل مباشرة.
وأبدى المدرب العراقي عامر جميل امتعاضه من غياب اللاعبين المخضرمين قالول وباجي بداعي العقوبة حيث بحوزة كل واحد منهما بطاقة صفراء ثالثة وهو الأمر الذي يحير الجميع كون اللاعبين لهما وزن كبير في التشكيلة وغيابهما سيزيد الأمور صعوبة.

الإدارة تشجع اللاعبين وتعدهم
وكانت آخر حصة لأصحاب الزي الأخضر والأحمر أمس السبت بملعب القليعة فرصة للطاقمين الإداري والفني لكي يقفا مع اللاعبين عند كل صغيرة وكبيرة تشغل بالهم وشجعوهم على ضرورة التحلي بروح المسؤولية والعمل على العودة إلى الديار بالنقاط الثلاث التي ستبقيهم في السباق من أجل البقاء، وفي ذات السياق وعدت إدارة العميد لاعبيها بمنحهم مكافأة خاصة نظير الفوز أي أنها ستكون منحة مختلفة عن غيرها من المنح السابقة.

بابوش ويونس يستنفذان العقوبة
وإذا كانت العقوبة تمس لاعبين هامين فإنه سيعود ثنائي آخر مهم كان قد غاب عن اللقاء الأخير أمام اتحاد عنابة وكان بابوش قد غاب عن لقاء كأس الكاف أمام حرس الحدود المصري بداعي العقوبة أيضا.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة