غيغـر ينهـي العـمـل البـدني وأنصار القبائـل يستـعـدون لغـزو الملـعـب هـذا الأحـد

غيغـر ينهـي العـمـل البـدني وأنصار القبائـل يستـعـدون لغـزو الملـعـب هـذا الأحـد

بعد أسبوع من التحضيرات بمعدل حصتين في اليوم

 حيث يركز المدربان ألان غيغر وكمال بوهلال على الجانب البدني المهم بالنسبة لرفقاء القائد لعمارة دويشر نظرا لنقص المنافسة، كون الفريق لم يدخل بعد في المنافسة الوطنية عكس الفرق الإفريقية، فهرتلاند النيجيري مثلا لعب أكثر من عشر مباريات في البطولة المحلية.

بالإضافة إلى صعوبة الرهان الذي ينتظر الفريق القبائلي أمام فريق وطني حيث أغلب لاعبي الأهلي المصري يلعبون في المنتخب الوطني المصري ولعبوا أكثر من أربعين مباراة الموسم الماضي بالإضافة إلى خبرتهم الكبيرة عكس لاعبي الشبيبة. ولكن يبدو أن الفريق تفطن هذا الموسم حيث قام باستقدام المحضر البدني المحمدي الذي قام بعمل جبار في الفريق وكان وراء الفوزين المحققين أمام الاسماعيلي المصري وهرتلاند النيجيري في انتظار الانتصار الثالث أمام فريق الأهلي المصري عشية الأحد في ملعب أول نوفمبر بتيزي وزو. هذا وقد أنهى المدرب غيغر رفقة بوهلال العمل البدني البارحة خلال الحصة التدريبية التي جرت في ملعب أول نوفمبر بحضور جميع اللاعبين.

الفريق يباشر العمل التيقنو – تكتيكي بداية من عشية اليوم

هذا وفي سياق آخر علمنا أن ألان غيغر سيشرع اليوم بداية من الساعة العاشرة ليلا في ملعب أول نوفمبر بتيزي وزو، في العمل التكتيكي بعد أن انتهى من إعداد اللاعبين بدنيا ومعاينة أداء الفريق المصري خاصة في اللقاءين الأخيرين أمام هرتلاند النيجيري والإسماعيلي، حيث من المقرر أن يعاين اللاعبون الأشرطة الخاصة باللقاءين والتركيز على نقاط قوة وضعف ضعف الفريق المصري من أجل مباغتته وتحقيق الانتصار الذي سيفتح أبواب الدور النصف النهائي من كاس رابط الإبطال الإفريقية.

ثلاث حصص تدريبية مبرمجة بداية من الساعة العاشرة ليلا

من جهة أخرى، قرر المدرب غيغر إجراء ثلاث حصص تدريبية خفيفة في ملعب أول نوفمبر بتيزي وزو، حيث سيركز من خلالها على الجانب التكتيكي بالإضافة إلى عملية استرجاع اللاعبين الذين خاضوا أكثر من ثلاثة أسابيع من التحضيرات الشاقة بمعدل حصتين في اليوم، من أجل تجهيز اللاعبين للقاء القوي المنتظر عشية الأحد بملعب أول نوفمبر بتيزي وزو.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة