فابرو منتظر يوم غد، والإدارة تصرف النظر عن بصغير

فابرو منتظر يوم غد، والإدارة تصرف النظر عن بصغير

أشارت مصادر مقربة من إدارة مولودية الجزائر إلى أن المدرب الإيطالي أنريكو فابرو سيصل إلى الجزائر صبيحة الغد لمباشرة مهامه على رأس العارضة الفنية للفريق، بعد أن اتفق مسئولو الفريق معه ليعود مجددا ويخلف المدرب المقال تيسان.

وقد أكدت نفس المصادر أن الإدارة تخلت عن تيسان بسبب النتائج التي حققها مع الفريق رغم قصر المدة التي قضاها مع المولودية، حيث أن أعضاء المكتب المسير سئموا من تصرفاته، إلا أن نفس المصادر لم تؤكد ما إذا كانت الإدارة قد أبلغت مدربها المتواجد حاليا في فرنسا.
ومن بين أهم النقاط التي ركز عليها المطالبون بإقالة تيسان منحه عطلة لثمانية أيام للاعبيه، إضافة إلى الوجه الشاحب الذي أضحى الفريق يظهر فيه في مبارياته الرسمية، كما كانت مباراة كأس الجمهورية القطرة التي أفاضت الكأس لاسيما وأن حامل اللقب تأهل بصعوبة أمام خصم ضعيف مقارنة بالتشكيلة الغنية التي يتملكها العميد.
من جهة أخرى، يبدو أن بصغير لن يتمكن من الانضمام للمولودية، وهذا رغم أن الإدارة أصرت على جلبه خلال المريركاتو، حيث أن سعيد عليق رئيس اتحاد العاصمة اشترط الحصول على خدمات الظهير الأيمن العربي حسني مقابل لاعبه، وهو ما رفضه الرئيس كركوش جملة وتفصيلا مبديا تمسكه الكبير بلاعبه.
كما أصبح أمر انضمام مشري مهاجم وفاق سطيف مسألة وقت فقط، بعد أن منح الموافقة لحمل ألوان العميد خلال المرحلة الثانية من البطولة الوطنية، فيما لم يفصل مسئولو الفريق بعد في إمكانية ضم اللاعب هارونا تاركين أمر تقييمه للمدرب فابرو.

حرس الحدود المصري سيشارك في كأس الكاف   
تراجع فريق حرس الحدود المصري لكرة القدم عن قراره بالانسحاب من كأس الاتحاد الإفريقي و قرر المشاركة في طبعة 2008  حسبما أشارت إليه مصادر صحفية مصرية.
وكان حرس الحدود قد قرر يوم 17 ديسمبر الماضي الانسحاب من المنافسة الإفريقية لأسباب مرتبطة بمشواره في البطولة المصرية، لكنه تراجع عن قرار المقاطعة نظرا لرغبته في الاحتكاك بالأندية الإفريقية الأخرى لاكتساب المزيد من الخبرة.
وسيواجه حرس الحدود مولودية الجزائر في الدور الثاني من كأس الكاف على أن تقام مباراة الذهاب في الجزائر يوم 21 أو 22 و 23 مارس المقبل ومباراة العودة في مصر ما بين 4 و 6 أفريل 2008.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة