فاز على اتحاد عنابة بهدفين مقابل هدف : شباب بلوزداد يضمن البقاء في القسم الأول

فاز على اتحاد عنابة بهدفين مقابل هدف : شباب بلوزداد يضمن البقاء في القسم الأول

ضمن شباب بلوزداد رسميا بقاءه ضمن حظيرة القسم الوطني الأول، على إثر الفوز الثمين الذي حققه أشبال المدرب كمال مواسة على حساب ضيفهم اتحاد عنابة

في المباراة التي جرت مساء أمس على أرضية ميدان ملعب 20 أوت لحساب الجولة الـ30 والأخيرة، والتي انتهت بنتيجة هدفين مقابل هدف.
وبالرغم من المحاولات العديدة التي سجلت منذ الدقيقة الأولى من الشوط الأول، إلا أن أبناء العقيبة لم يتمكنوا من الوصول إلى مرمى بونة إلا في الدقيقة الـ47 عن طريق المدافع ياسين سالمي الذي ألهب المدرجات وحرر الأنصار.
سجلنا بعد ذلك خروج الضيوف من منطقتهم، في محاولة منهم للبحث عن هدف التعادل، إلا أنهم عجزوا عن ذلك أمام إصرار أصحاب الأرض على الحفاظ على النتيجة، لاسيما وأنهم كانوا يدركون أن التعثر يعني فقدان حظوظهم في البقاء.
هدف الشباب الثاني سجله لحمر عند الدقيقة الـ57 وهو الهدف الذي أراح الطاقم الفني للشباب بقيادة المدرب مواسة، حيث أنه جعلهم يتنفسون الصعداء ونزع عنهم الخوف من عودة الضيوف في النتيجة، خاصة وأن أبناء بونة تمكنوا بعد ذلك من تقليصها على إثر الهدف الذي وقعه سبيحي في الدقيقة الـ62 .
وتركز اللعب بعد ذلك في وسط الميدان، حيث حاول أصحاب الأرض تسجيل هدف ثالث لضمان الفوز بصفة رسمية، إلا أنهم عجزوا عن ذلك قبل أن يعلن الحكم عن نهاية المباراة بفوز ثمين للشباب منح له فرصة تحقيق البقاء في حظيرة الكبار.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة