فاز على بن طلحة، وسيواجه مستقبل المرسى اليوم : شباب بلوزداد يؤكد قوته أمام بن طلحة

فاز على بن طلحة، وسيواجه مستقبل المرسى اليوم : شباب بلوزداد يؤكد قوته أمام بن طلحة

تواصل تشكيلة شباب بلوزداد سلسلة الانتصارات في المباريات الودية التي تجريها بمدنية عين الدراهم التونسية خلال الفترة التي تتربص فيها بتونس، وكان نادي وداد بن طلحة ضحية الشباب الأخيرة، حيث حقق أبناء العقيبة فوزا مستحقا في المباراة التي جمعتهما أول أمس، والتي انتهت بنتيجة هدف دون مقابل.

برڤيڤة يواصل تألقه

وكان حميد برڤيڤة، مهاجم رائد القبة وشبيبة القبائل سابقا، مسجل هدف المباراة الوحيد، حيث تمكّن الهداف البلوزدادي من مخادعة دفاع بن طلحة في الدقيقة الـ35 بعد تمريرة اللاعب بوسحابة في المواجهة التي عرفت تنافسا شديدا لاسيما في وسط الميدان.

مواجهة مستقبل المرسى اليوم

وستلتقي تشكيلة المدرب محمد حنكوش، اليوم، نادي مستقبل المرسى الذي يلعب في الدرجة التونسية الأولى، في مباراة ودية ستساعد الطاقم الفني البلوزدادي في تحديد اللاعبين الذين سيحتفظ بهم نظرا لتواجد 31 لاعبا في صفوف تشكيلته.

لاعبو شباب بلوزداد استفادوا من راحة أمس

واستفاد لاعبو شباب بلوزداد من الراحة التي منحهم إيّاها الطاقم الفني، حيث تنقلوا إلى مدينة طبرقة الساحلية مساء أمس للتنزه واقتناء بعض الحاجيات، وهذا بعد وصول محفوظ قرباج رئيس الفريق الذي منح اللاعبين مصاريف المهمة.

حنكوش “أخذت فكرة أولية عن التشكيلة”

قال محمد حنكوش، مدرب شباب بلوزداد، إنه أخذ فكرة أولية حول التشكيلة التي من الممكن جدا أن يعتمد عليها في بداية الموسم المقبل، وهذا من خلال المباريات الودية التي لعبها الفريق لحد الآن، خلال الفترة التي يتربص فيها بمدينة عين الالدراهم التونسية.
وصرح حنكوش لـ”النهار”، أمس، أنه وقف على إمكانيات بعض اللاعبين الذين لم يكونوا متواجدين في التشكيلة البلوزدادية خلال الفترة التي كان يشرف فيها على الطاقم الفني للفريق بداية الموسم المنصرم، والذين تم استقدامهم مؤخرا.
وأضاف الرجل الأول في العارضة الفنية للشباب : “كما سبق وأن أشرت إليه في وقت سابق، لا يمكنني أن أحتفظ بجميع اللاعبين المتواجدين معنا حاليا، لدي 31 لاعبا وأرى أنهم جميعا مؤهلون لحمل ألوان الفريق، لكنني مطالب بانتقاء عدد معين منهم. أعلم أن ذلك لن يكون سهلا خاصة لدى اللاعبين، لكن ما باليد حيلة، أتمنى فقط أن يتقبل اللاعبون قراراتي بصدر رحب لأنني سأعتمد على معايير معينة في تقييمهم”.
وترك حنكوش الباب مفتوحا للتأويلات، حيث أكد أنه سيعيد بعض لاعبيه الشبان إلى صنف الأواسط حتى يتمكّن من الاستفادة من خدماتهم مستقبلا، دون أن يتم تأهيلهم مع تشكيلة الفريق الأول، كما جرى مع المهاجمين باي وبوعبد الله خلال الموسم المنصرم.

بن طلحة أدت مباراة جيدة رغم الهزيمة

ومع أن الفريق انهزم في هذه المباراة، إلا أن الصاعد الجديد إلى حظيرة القسم الوطني الثاني أدى مباراة جيدة على العموم، حيث أنه تمكّن من الصمود في وجه البلوزداديين طويلا، ووقف لاعبوه الند للند مع الخصم، رغم الفارق الكبير الموجود بين التشكيلتين، بل كاد رفقاء المدافع دغماني أن يعدلوا النتيجة في العديد من المرات لولا يقظة دفاع بلوزداد الذي أدى مباراة في المستوى هو الآخر.

ياحي طلب من لاعبيه التركيز

كما لم يفوت حسين ياحي، مدرب وداد بن طلحة، الفرصة لتوجيه رسالة شديدة اللهجة للاعبيه، من خلال مطالبتهم بالتركيز داخل أرضية الميدان، وتكثيف الضغط على حامل الكرة، وكأن المباراة رسمية، ما يؤكد أن لاعب بلوزداد السابق لن يتسامح مع أي لاعب يتهاون مشيرا إلى أن الخيارات موجودة لديه في ظل وجود عدد لا يستهان به من اللاعبين الموهوبين.

ميباني ضيع ضربة جزاء

كاد أبناء بن طلحة أن يعدلوا النتيجة قبل نهاية المباراة بعشر دقائق، حيث أنهم تحصلوا على ضربة جزاء بعد أن اصطدمت الكرة بيد أحد مدافعي بلوزداد، وتقدم ميباني مهاجم نادي بارادو السابق لتنفيذها، إلا أن قذفته اصطدمت بالعارضة.

عمراني تابع المباراة باهتمام

وعرفت هذه المباراة حضور عبد القادر عمراني، مدرب اتحاد البليدة، الذي تابعها باهتمام كبير، مستغلا عدم وجود لاعبيه الذين استغلوا الفرصة للتنقل إلى مدينة طبرقة الساحلية لقضاء بعض الحاجيات والترفيه عن النفس، حيث أراد المدرب البليدي متابعة الشباب عن قرب بعد أن سمع بأنه يزداد قوة من مباراة لأخرى.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة