فتاة تقتل شقيقتها بـ17 طعنة بعد استخدام تطبيق استحضار الجن!

فتاة تقتل شقيقتها بـ17 طعنة بعد استخدام تطبيق استحضار الجن!

أكدت مصادر أمنية موثوقة لـ«النهار» بأن الفرقة الجنائية للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بأمن ولاية قسنطينة، قد تمكنت من فك لغز جريمة القتل التي راحت ضحيتها الطالبة الجامعية «ع.ر» البالغة من العمر 19 سنة.

الشقيقة القاتلة اعترفت بما حدث وكشفت عن اعتيادها استخدام التطبيق المرعب رفقة الضحية.

فتاة تقتل شقيقتها وأمن قسنطينة يفك لغز مقتل طالبة جامعية داخل منزلها

في آخر مساء الأربعاء الماضي، بمقر السكن العائلي في حي السوريكو بمدخل حي الزيادية في أعالي المدينة، على يد أختها «ع.م» البالغة من العمر 22 سنة، التي وجهت لها 17 طعنة قاتلة بواسطة سكين المطبخ أردتها قتيلة في غرفة نومها.

ثم لاذت بالفرار، إلا أن عناصر الفرقة الجنائية للشرطة القضائية تمكنوا من توقيفها مساء اليوم الموالي للجريمة وإخضاعها لمجريات التحقيق الأمني.

أين اعترفت بقتل شقيقتها مع وضعها رهن الحجز تحت النظر، مع التذكير أن عناصر مصالح أمن المناوبة المركزية تنقلوا على جناح السرعة إلى المسكن العائلي بعد إخطارهم من طرف أب الضحية والجانية.

وذلك بعد إخطار وكيل الجمهورية بمحكمة الزيادية الابتدائية، الذي أمر الضبطية القضائية بفتح تحقيق ابتدائي في الحادثة التي هزت الشارع القسنطيني.

وخلال التحقيق قام عناصر الشرطة القضائية بمعاينة مسرح الجريمة مع العثور على سكين المطبخ الذي أستعمل لإزهاق روح الضحية «ع.ر» التي تم نقل جثتها إلى مصلحة حفظ الجثث بالمستشفى الجامعي ابن باديس، وإخضاعها لعملية التشريح من طرف الطبيب الشرعي لتحديد أسباب الوفاة.

جريمة القتل سببها «مس من الجن» بعد استعمال تطبيق الهاتف لاستحضار الجن

اعترفت المشتبه فيها بقتل شقيقتها «ع.م» خلال سماعها على محضر رسمي في إطار مجريات التحقيق الابتدائي، الذي أجرته الضبطية القضائية للفرقة الجنائية للأمن الولائي.

بأنها أقدمت على إزهاق روح شقيقتها بتوجيه 17 طعنة سكين قاتلة على مستوى الصدر والبطن، وهو ما أكده تقرير الطب الشرعي بعد عملية تشريح الجثة.

بعد أن كانتا تستعملان تطبيق الهاتف النقال لاستحضار الجن في غرفة نومهما.

وقالت المشتبه فيها إن الأمور خرجت عن مجراها بعد أن فقدت الجانية السيطرة والتحكم في نفسها بفعل تأثير «نوبة نفسية حادة» أو «مس من الجن» جراء استعمال هذا التطبيق الذي أخرجها عن وعيها، مضيفة أنها أحضرت سكينا من المطبخ وراحت توجه العديد من الطعنات باتجاه صدر وبطن أختها.

قاتلة شقيقتها أمام وكيل الجمهورية اليوم

ينتظر أن تقدم الضبطية القضائية المشتبه فيها بارتكاب جريمة القتل الشنعاء «ع.م» التي أقدمت على إزهاق روح شقيقتها صبيحة نهار اليوم إلى وكيل الجمهورية بمحكمة الزيادية الابتدائية.

الذي سيوجه إليها الاتهام وإحالتها على قاضي التحقيق مع الأمر بطلب افتتاحي لاستكمال إجراءات التحقيق القضائي في هذه القضية. للتذكير، فإن الضبطية القضائية للفرقة الجنائية قد قدمت طلبا مطلع الأسبوع الجاري إلى وكيل الجمهورية.

لأجل تمديد مدة الوضع في «الحجز تحت النظر» لمدة 48 ساعة إضافية لأجل استكمال مجريات التحقيق الابتدائي في الجريمة.


التعليقات (12)

  • hombre solitario

    تمكنت مصالح الأمن من إلقاء القبض على الجانية مساء الغد وبعد ذلك فرقة الأمن علمت بالجريمة بعد اخطارها من طرف الأب و الجانية. تناقض كبييييير

  • كراش مونير

    بسم الله الرحمن الرحيم وبعد
    يمكن وزارة الاتصال ان تضع بروكسي لكي لا يضهر هذه التطبيقات و حجب المواقع الغير مرغوب فيها وكل من يول له نفسه الى الدخول الغير مسموح لهذه المواقع يعاقب عبر سن قوانين

  • المداد ثنية الحد

    هذا جهل وَ غباء ، لا يمكنُ للتطبيق أن يستحضرَ [ ذوك الناس ] ، من المضحك جداً أنَ الناس صدقت أنَ الجريمة كانت بفعل التطبيق بالرغم من أن الجريمة واضحة و التطبيق مجرد ضحية أيضاً.

  • hahhahhaahhaha

    la hawla wala kowata ilaa billah noksse l3imane win ywassal khalitou ssalatte wrohtou lchitane wal3aeadou billah karita

  • رمزي

    إنه الجهل بأم عينه
    أخاف أن نرى القاضي يبرئها غدا بحجة أنها كانت تحت تأثير الجن الذي سكنها
    نحن في 2017 وما زال الناس يصدقون هذه الخرافات ويتداولونها بينهم ويقولك فلان سكنه جن وفعل وعمل
    إننا حقا أمة ضحكت من جهلها الامم

  • أحمد محمد

    قولولها احكيها للحيط…تطبيق يخرج الجن ويأمر بالقتل… هذا عذر أقبح من ذنب…وهذا عامل إدانة مؤكد … بدل الإقرار بالذنب والاعتراف بالأسباب الحقيقية

  • منار زينب

    حسبي الله ونعم الوكيل فيك ياختي لو كان هنا ايمان قوي لما خطر في بالك هذا الفعل لكن رأيي الشخصي هناك سر……………

  • passager

    Personnellement je pense que la mort de la soeur n’a rien à voir avec une APK du smartphone il faut pas prendre des gens pour des anes ,la vérité sur cette histoire est ailleurs .

  • زوزو

    قدر الله وما شاء فعل.. الله يرحمها ..انا لله وانا اليه راجعون

  • hamito planéte oran

    -هاذه عواقب التكنولوجية التي لا نعرف إستخدامها ومن جهة أخرى خطأ الأولياء بتمكين أولادهم الحصول على هاتف ذكي ،والخطر الكبير والمخفي هو مخترع هاذ التطبيق عدو البشرية الذي لا يريد الخير للناس عامة وللمسلمين خاصة

  • hamito planéte oran

    الذي لم يرى كيف يتصرف إنسان ممسوس فلا يدلي بدلوه عليه الإتصال بإمام الحي لكي يأخد عليه معلومات

  • noucha zafer

    mazale nasse bazafe yasstaamalo assihre wa djnoune et surtous dans les petites village chez chawiya mazale aljahle wa noksse al imane mazale nasse

أخبار الجزائر

حديث الشبكة