فتاة «منقّبة» ترشّ مجوهراتيا بغاز «كريموجان» لسرقة مصوغات في بسكرة

فتاة «منقّبة» ترشّ مجوهراتيا بغاز «كريموجان» لسرقة مصوغات في بسكرة

انتحلت صفة زبونة وحاولت تضليله برغبتها في اقتناء حليّ

الفتاة تم توقيفها بعد تدخّل مواطنين وجرى تسليمها للشرطة

تورّطت فتاة «منقّبة»، في قضية سرقة استهدفت محلاّ لبيع المجوهرات في وضح النهار، وسط سوق شعبي في مدينة بسكرة. الحادثة، حسبما علمت «النهار»، جرت عقب تعرّض صاحب المحل إلى اعتداء باستعمال بخاخة غاز مسيل للدّموع، من شابة في العشرينات من العمر، لتسهيل مهمّة استيلائها على المجوهرات، لكن مسارعة الضحيّة الضّغط على جرس الإنذار الموجود بمحلّه أنقذه من الجريمة، فيما حاولت المتّهمة الفرار.

لكن صوت جرس الإنذار ساهم في توقيفها، بعد ملاحقتها من طرف بعض أصحاب المحلاّت ومواطنين تواجدوا بالمكان الذي يعرف حركة كبيرة، على اعتبار نشاطه التّجاري. وبالموازاة مع ذلك، تمّ تبليغ الشرطة التي حضرت عناصرها إلى عين المكان، واقتادت الفاعلة إلى مقر الأمن الحضري الثاني للتّحقيق، أين اعترفت بالوقائع واتّضح أنّها ترصّدت للضحية بعد زيارته في الفترة الصباحية، حين أوهمته برغبتها في شراء كميّة معتبرة من الحليّ الذهبية، ليتمّ الاتفاق على عودتها في الأمسية بعد اختيار المصوغات وإحضار الأموال.

وخلال تواجدها بمحل الضحيّة، عرض عليها كميّة من المجوهرات ولكنّها فاجأته بقارورة غاز مسيل للدّموع نحو وجهه، غير أنّ محاولتها الاستحواذ على المجوهرات انتهت بالفشل بعد مطاردتها وتوقيفها، فيما تخضع للتّحقيق في انتظار تقديمها للمثول أمام العدالة.

**************************************************************************

تعرّف على موقع “النهار”

“النهار أون لاين” هو موقع إخباري جزائري يهتم بالشؤون الوطنية والمحلية وحتى الدولية في كل المجالات، بصفة دورية وآنية ومستمرة.

يعتبر موقع “النهار أون لاين” موقعًا تابعًا لمجمّع “النهار” الإعلامي الذي يضمّ قناة “النهار الإخبارية” وجريدة “النهار الجديد” و”إذاعة شمس” على النت.

يتميز موقع “النهار أون لاين” بالنشر الفوري والآني للأخبار، مع التحري الكبير لمصداقية الأخبار والأحداث المنشورة من طرفنا.

يحرص الموقع على التحري في مصدر الخبر قبل بثّه، وفي حال حصول تطور يتم تحديثه بمقالات جديدة تتضمّن كل التفاصيل والتطورات.

يعمل موقع “النهار أون لاين” من دون انقطاع، ويضمن طاقمه الأخبار على مدى 24 ساعة، إضافة إلى تحديث الأخبار والمتابعة الدقيقة والشاملة.

يسمح موقع “النهار أون لاين” بمتابعة كل الأخبار التي تنفرد بها قناة “النهار”، ونقل كل التقارير والروبورتاجات التي تعدها القناة.

يعتبر الموقع من أبرز المواقع، ويحظى بنسب متابعة قياسية بفضل شبكة المراسلين التي تنشط عبر كامل التراب الجزائري.

يتابع موقع “النهار أون لاين” الأحداث الطارئة ببث مباشر عبر صفحة “النهار” على “الفايسبوك” و“تويتر”، ويتيح لكم متابعة الأحداث لحظة بلحظة.

الموقع يحتوي على أقسام تسمح لمختلف القرّاء بتتبع المحتوى المراد الاطلاع عليه من سياسة واقتصاد وثقافة ورياضة ومتفرّقات.

يسمح الموقع بتقديم استفتاءاتكم حول مواضيع الساعة من خلال ركن “الاستفتاء” الذي يكون موضوعه متزامنًا مع الحدث.

يتواجد موقع “النهار أون لاين” على مواقع التواصل الاجتماعي، ويحظى بمتابعة عالية تفوق الخمسة ملايين مشترك على “الفاييسبوك” وعلى “التويتر”.

يتيح الموقع الإلكتروني لمتابعيه إمكانية مشاركتهم بفيديوهات لأحداث عايشوها وإرسالها للموقع عبر رقم “الواتساب”.

التعليقات (1)

  • dahoo

    «كريموجان» ?????? “dictionnaire” krimogene n’existe pas en français on dit lacrymogène qui provoque les larmes

دير لافير

أخبار الجزائر

حديث الشبكة