فتح موانئ جافة بشرق و غرب و وسط البلاد في افاق 2011

تعتزم الشركة الوطنية “ناشكو” المتخصصة في “السمسرة البحرية” و التابعة لمجمع “كنان” فتح موانئ جافة على مستوى غرب و شرق و وسط البلاد في أفاق سنة 2011 .

وعلى هامش لقاء اعلامي حول خدمات “كنان شمال” نظم اليوم الأربعاء بوهران  ذكر الرئيس المدير العام ل “ناشكو” السيد آيت عامر جمال أن المؤسسة تطمح الى انشاء موانئ جافة على مستوى وهران و العاصمة و باحدى ولايات شرق البلاد و ذلك عن طريق الشراكة مع مؤسسات وطنية أو مع مجهزي البواخر.

وحققت هذه المؤسسة التي تكفلت ب 561 باخرة قدمت من مختلف الدول و قدررقم أعمالها ب 600 مليون دج ربحا صافيا يصل الى 265 مليون دج خلال السنة المنصرمة حسب السيد آيت عامر جمال.

وتنشط هذه الشركة التي هي تابعة لمجمع “كنان” بنسبة 100 بالمائة منذ سنة 1998على مستوى موانئ وهران و مستغانم و العاصمة و سكيكدة و عنابة اضافة الى أنها تقدم خدماتها على مستوى ملحقات بعض الموانئ منها “دلس “و “أرزيو “و”جن جن”.

وتوظف هذه الشركة التي أنشئت سنة 1992 ما عدده 282 عونا حسب نفس المصدر.

وسمح لقاء وهران الأول من نوعه على مستوى الوطن و الذي يهدف الى تقريب المتعاملين الاقتصاديين الذين ينشطون بناحية وهران من مجمع “كنان” بالاطلاع على الخدمات التي تقدمها هذه الشركة لفائدة زبائنها في مجال نقل البضائع.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة