فراح يلجأ إلى الخيار المادي لتحفيز لاعبي العناصر قبل موعد مستغانم

لجأ رئيس أولمبي العناصر على فراح إلى الخيار المادي قصد تحفيز لاعبيه على الاطاحة

 

 بترجي مستغانم هذا الجمعة برسم الجولة الـ23 من عمر بطولة القسم الوطني الثاني بملعب 20 أوت، وهذا بتقديم علاوة مالية رمزية مقدرة بمبلغ نصف مليون سنتيم لكل لاعب نظير التعادل، الذي حقق في الجولة السابقة أمام مولودية وهران بملعب 20 أوت. 

وعلى الرغم من أن التعادل الذي فرض على الأولمبي، كان بميدانه ووفقا لسلم العلاوات، فإن لا منحة داخل الديار، سوى بتحقيق الفوز بالنقاط الثلاثة، إلا أن خطوة الرئيس فراح الهدف منها تحفيزي في المقام الأول أكثر من شيء آخر، على اعتبار رمزية العلاوة هذا من جهة. ومن جهة مقابلة، وانطلاقا من أن الهدف الأساسي لهذا التحفيز المادي، هو حث لاعبيه لتحقيق الفوز في هذا اللقاء الذي يبقى أكثر من ضروري للخروج من الوضعية الصعبة وغير المريحة التي يتواجد عليها الفريق على مستوى مؤخرة الترتيب.

 من جهته، يبحث المدرب الجديد للأولمبي ميهوبي عن تحقيق أول فوز له على رأس العارضة الفنية للاولمبي، وكما سبق وان أوردناه في أحد أعدادنا السابقة، فإن هذا الأخير يعكف على إحداث تغييرات جذرية على معالم التشكيلة خلال الخرجة المقبلة أمام مولودية وهران، على الرغم من أن ميهوبي قد أبدى ارتياحه الكبير للمستوى الطيب الذي أبانته التشكيلة. هذا وتجدر الاشارة في الأخير، إلا أن مباراة هذا الجمعة قد تعرف غياب الثنائي بلهاني والمدافع مواسي لعدم تعافيهما نهائيا من الاصابة التي كانا يعانيان منها، في حين، ستعرف ذات المواجهة عودة الثنائي شاوي والمهاجم ناصري بعد غيابهما عن آخر لقاء أمام مولودية وهران.          

 

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة