فرانسيس خارج 18 ، العيفاوي في الشك وآيت جودي يرفض تكرار أخطاء الترجي

فرانسيس خارج 18 ، العيفاوي في الشك وآيت جودي يرفض تكرار أخطاء الترجي

يواجه وفاق سطيف منافسه

  الأنغولي رياكتيفو لوبيلو لحساب مواجهة الذهاب من الدور16 من منافسة الإتحاد الإفريقي في حدود الساعة السابعة، حيث سيلعبرفقاء رحو تحت أنظارجماهيره ثاني مواجهة دولية في ظرف أسبوع، وأمامه فرصة لمحو آثار الوجه الشاحب الذي أظهرته التشكيلة أمام الترجي التونسيالسبت الماضي خاصة بعدأن استعادت التشكيلة توازنها إثر التعادل الذي عادت به من البليدة الاثنين الفارط وتواجد غالبية عناصر التعداد تحت تصرف الطاقمالفني الذي دعا لاعبيه إلىالعمل مباشرة بعد نهاية لقاء البليدة، مؤكدا إصراره على ضمان نتيجة تسمح بالتنقل إلى أنغولا نهاية الشهر الحالي بحظوظ وافرةلانتزاع ورقة التأهل إلي دورالمجموعات في منافسة “الكاف” لأول مرة في تاريخ الفريق في هذه المنافسة بعد أن أقصي الوفاق الموسم الفارط في الدور 16 أمام نادي خريبقة المغربي.

 لموشية يغيب وسوقار يباشر الركض بمفرده

 تتدرب تشكيلة وفاق سطيف بحضور كامل التعداد، بعد التحاق العناصر الدولية زياية، رحو، حاج عيسي وجديات بالتدريبات، فيما غاب المهاجمحيمانيوزميله فراجي عن حصة الاستئناف ليلتحق بالتدريبات البارحة، أما الثنائي لموشية-سوقار فيبقي خارج حسابات الطاقم الفني بسبب عدم جاهزيته،  رغمأنالمهاجم سوقار كان قد اكتفى بالركض بمفرده على هامش حصة الاستئناف، على أن يندمج بداية من الأسبوع القادم على غرار زميله لموشية الذييواصلتطبيق برنامج تدريبي فردي في انتظار اندماجه.

 فرانسيس خارج 18 ومشاركة العيفاوي في الشك

 يبدو أن حسابات كثافة المنافسة والبرنامج الماراطوني للفريق وعلى الجبهات الأربع أصبح الشغل الشاغل للمدرب السطايفي عزالدين آيت جودي،خاصةعندما نعلم أن وفاق سطيف لعب الاثنين الفارط لقاء البليدة ويواجه غدا فريق رياكتيفو الأنغولي علي أن يلعب اللقاء المتأخر أمام رائد القبة، وتنتظرهمواجهةجد صعبة لحساب الدور النصف النهائي من كأس الجزائر أمام البرج الخميس القادم، والذي يليه لقاء الإياب أمام الترجي التونسي بعد 3أيام، ومن أجلالمحافظةعلي لياقة لاعبيه عمد المدرب إلى وضع مخطط لتسيير الجانب البدني للاعبين، فبعد أن أراح مترف، جديات، ديس خلال لقاء البليدة، تقرر عدم توجيهالدعوةللكامروني فرانسيس وركونه إلي الراحة خاصة أنه من أكثر العناصر السطايفية منافسة، ومن المحتمل جدا عدم إشراك زميله العيفاوي الذي يشكو كذلككثافةالمنافسة.

 زرقان يغيب بسبب تربص المدربين ويعود اليوم

 غاب المدرب المساعد مليك زرقان عن حصة الاستئناف لأمسية البارحة، حيث بقى بالعاصمة لحضور تربص قصير للمدربين يدوم يومين، على أنيلتحقبتدريبات التشكيلة اليوم، بالإضافة إلى بقائه إلى جنب عائلته هناك عندما نعلم أن زرقان يقيم مع عائلته الصغيرة في  العاصمة منذ بداية الموسم الحالي،ويوجدمنذ هزيمة الفريق أمام الترجي التونسي في حالة من الإحباط  بسبب الشتائم التي وجهت إليه من قبل بعض الأنصار، ما جعله يفهم أن أطرافا تتحركضده فيالخفاء، على أن يعاود حضور التربص السبت والأحد القادمين.

 آيت جودي عاين لقاء رياكتيفو- أومني سيور أرمي والتخوف من المهاجم ريجينالدو دوس سانتوس

 عاين المدرب السطايفي أول أمس، شريط لقاء الدور السابق الذي جمع فريق رياكتيفو الأنغولي بالممثل الإيفواري أومني سبور أرمي لحساب لقاءالذهاب،حيث فاز الممثل الأنغولي بهدف واحد مقابل صفر والذي كانت السفارة الجزائرية بكوت ديفوار قد سلمته لإدارة الوفاق منذ أسبوعين، أين سجل آيتجوديعدة ملاحظات حول إمكانيات المنافس، و رغم أن مباراة واحدة لاتكفي لأخذ نظرة دقيقة حول نقاط قوة وضعف المنافس، إلا أن المدرب السطايفي لفتانتباههقوة خط الهجوم المتكون من عنصر  برازيلي خطير يسمى ريجينالدو دوس سانتوس.

 آيت جودي: “مباراة الإرادة و يجب عدم تكرار أخطاء الترجي”

 أعتقد أنه يجب أخذ الأمور بجدية من البداية، وعدم استصغار المنافس، خاصة بعد المفاجأة التي تلقاها الفريق السبت الفارط أمام الترجي التونسي، لذلك لابدمنأخذ الحيطة والحذر غدا، وسأعمل خلال هذه المباراة على إقحام العناصر الأكثر جاهزية بدنيا وإراحة البعض، خاصة أنه ينتظرنا ثلاث لقاءاتمتتاليةالأسبوع المقبل لكن تبقى مقابلة الغد هي مباراة الإرادة.

 رباعي مهدد، وفرانسيس يضع ملف تأشيرة تونس البارحة

 يلعب أربعة لاعبين من التشكيلة السطايفية أمسية الغد تحت تهديد العقوبة الآلية ويتعلق الأمر بكل من زياية، أديكو، بوعزة وحيماني، حيث كان الثنائي زياية  اديكو قد تحصل علي بطاقة صفراء خلال مواجهة الذهاب من لقاء خليج سرت الليبي، فيما تلقى الثنائي بوعزة-حيماني بطاقة في مواجهة الإياب أمامنفسالفريق. يذكر انه في المنافسة الإفريقية فإن حصول اللاعب على بطاقتين صفراوين يعني العقوبة الآلية. من جهة أخرى أودع كاتب الفريق جرودي أمسملفالحصول على تأشيرة دخول الأراضي التونسية للاعب الكامروني فرانسيس تحسبا لتنقل يوم 25 افريل القادم، فيما لن يكون اديكو بحاجة إلى تأشيرةعلىأساس أن الأيفواريين ليسوا بحاجة إلى تأشيرة تونس.

 الوفد التحق البارحة بـ32 عضوا،20 لاعبا و7ساعات في الطائرة

 إلتحق وفد فريق رياكتيفو الأنغولي في حدود الساعة الثامنة مساء بمطار عين ارنات بوفد رسمي متكون من 32 عضوا، منهم 20لاعبا، ليتجه مباشرةإليفندق”الربيع” للإقامة برفقة طاقم الطائرة الخاصة، وكان الوفد قد أقلع من مطار العاصمة الأنغولية لواندا في حدود الساعة الواحدة زوالا ليستغرق فترة 7 ساعات كاملة في الطائرة. يذكر أن التعداد يضم 5 برازيليين، وحسب القوانين بمقدور الفريق إشراك 3 لاعبين فقط، كل من حارس المرمى البرازيلي،الظهيرالأيمن والمهاجم دوس سانتوس.

 شركة “دريش” عاودت تسوية عشب الثامن ماي البارحة

 أثرت عملية نزع الثلوج من على أرضية ميدان الثامن ماي بمناسبة لقاء الترجي من خلال استعمال اللوحات الإشهارية والجرارات على بقاء المادةالمطاطيةالموجودة على الأرضية ما جعل شركة “دريش” التي تكفلت بوضع البساط الجديد بداية الموسم الحالي بإحضار آلة خاصة بإعادة تسوية البساط مجدداوزرعالمخزون الاحتياطي من المادة المطاطية على الأرضية استعدادا للقاء الغد.

 تذكرة الرحلة عبر باريس 15 مليون والإشكال في الحجز في العودة

 وجدت إدارة وفاق سطيف في السعر المقترح للرحلة الجوية تجاه انغولا لحساب لقاء العودة أمام منافس الغد عبر باريس تنافسيا، بمبلغ 15 مليونللتذكرة،ليبقى الإشكال قبل أن تحجز في هذه الرحلة التابعة للفرنسية للطيران في عدم ضمان أمكنة لحد الآن في رحلة العودة مع نفس المتعامل ليوم 3 ماي أييوما بعدموعد مواجهة العودة. وبخصوص التنقل إلي تونس يوم 25 افريل القادم، تقرر التنقل انطلاقا من مطار عين أرنات صبيحة السبت على الساعةالعاشرةوالنصف تجاه العاصمة ومنها إلى تونس في نفس الأمسية.

 اللقاء يبث مباشرا على “الأرضية ” و”الأمازيغية” 

 برمج التلفزيون الجزائري بث مواجهة الغد بين وفاق سطيف ورياكتيفو الأنغولي على المباشر في حدود الساعة السابعة مساء علي القناة “الأرضيةوعليأمواج القناة الجديدة المستحدثة “الأمازيغية”، وبالتالي نقل نشرة الأخبار الرئيسية بين الشوطين على غرار لقاء السبت الفارط أمام الترجي التونسي. 

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة