فروجي: ” سأكون أول مناصر فرنسي لإتحاد العاصمة “

فروجي: ” سأكون أول مناصر فرنسي لإتحاد العاصمة “

شكر المدرب الفرنسي السابق لفريق إتحاد العاصمة، كل الأشخاص الذين عمل معهم منذ إشرافه على العارضة الفنية، كما وجّه التحية لأنصار فريق سوسطارة.

ونشط تيري فروجي ندوة صحفية صبيحة اليوم الخميس بملعب عمر حمادي ببولوغين تحدث من خلالها عن السبب الذي دفعه لرمي المنشفة ومغادرة النادي قائلا:

“أردت أن أوضح لكم سبب مغادرتي للفريق..فبعد الهزيمة المسجلة في الداربي العاصمي أمام مولودية الجزائر، تحدثت مع المدير العام للفريق عبد الحكيم سرار، وإتفقنا أن الحل المناسب هو الإبتعاد بالتراضي، وأنا لطالما كانت لدي رغبة في إتخاذ هذه الخطوة من أجل المصلحة العامة للفريق”.

“قبل مغادرتي الفريق أردت أن أشكر ربوح وعلي حداد، اللذان منحاني فرصة تدريب هذا الفريق، بالإضافة إلى عبد الحكيم سرار الذي إقترحني لتدريب النادي، كما أوجه الشكر لجميع الأشخاص الذين عملت معهم، منذ 10 أشهر على غرار الطاقم الفني والطاقم الطبي، الذي طالما كان بجانبي، وحتى الطاقم الإداري…لا يمكنني ذكر أسمائهم جميعا..كما لا يمكنني أن أرحل دون التفكير في الأنصار “.

“أعتقد اننا في المرحلة الأولى من البطولة قدمنا مباريات رائعة، بالنظر إلى النتائج المحققة، وهذه النتائج التي يعود فظلها للأنصار الذين ساندون في كل المباريات التي لعبناها سواء في الشرق الغرب، الشمال أو الجنوب، لأن الأنصار يعتبرون مستقبل الفريق وماضيه”.

“أحمل ذكريات رائعة في بولوغين، ولا يمكنني أن أنساها طيلة حياتي لأننا عشنا أوقات جميلة..كما أشكر جميع الجزائريين الذين إلتقيتهم طيلة الـ10 أشهر، والترحاب الكبير الذي حضيت به، كما يتوجب الإشادة بالطبخ الجزائري..صراحة الجزائر بلد جميل جدا..فبطبيعة عملي زرت العديد من البلدان”.

“أتمنى النجاح لهذا الفريق، يجب أن تساندوا اللاعبين، ويجب الفوز بلقب البطولة، لأن إتحاد العاصمة يستحق هذا التتويج، وإعلموا جيدا أنني إستمتعت كثيرا بالعمل في هذا النادي وسأكون أول مناصر لهذا الفريق من فرنسا”.


الرابط : https://www.ennaharonline.com/?p=611983

التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة