إعــــلانات

فريق حـداد للأحلام‮ ‬في‮ ‬أول اختبار ‬الإقناع وتحقيـق أحلى انتصار

فريق حـداد للأحلام‮ ‬في‮ ‬أول اختبار ‬الإقناع وتحقيـق أحلى انتصار

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”Tableau Normal”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-priority:99;
mso-style-qformat:yes;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin-top:0cm;
mso-para-margin-right:0cm;
mso-para-margin-bottom:10.0pt;
mso-para-margin-left:0cm;
line-height:115%;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:11.0pt;
font-family:”Calibri”,”sans-serif”;
mso-ascii-font-family:Calibri;
mso-ascii-theme-font:minor-latin;
mso-hansi-font-family:Calibri;
mso-hansi-theme-font:minor-latin;
mso-bidi-font-family:Arial;
mso-bidi-theme-font:minor-bidi;}

يدخل اتحاد العاصمة موسم 20112012 بثوب المرشح الأول لخلافة جمعية الشلف على عرش البطولة الوطنية، برأي أغلبية المراقبين، بالنظر إلى الإستقدامات النوعية التي قام بها مسيّروه، مما جعل الجميع يلقبه بفريق الأحلام، حيث ستتوجه الأنظار اليوم إلى ملعب عمر حمادي ببولوغين، أين سيواجه الإتحاد العائد الجديد إلى حظيرة النخبة شباب باتنة، حيث سينتظركل الجمهور الجزائري وليس أنصار سوسطارة فحسبما سيقدمه نجوم الإتحاد في أول خرجة لهم.

هذا ولم تتردد إدارة سوسطارة في تسخير أموال باهضة من أجل تعزيز تشكيلتها بأفضل اللاعبين على الصعيد الوطني، لاسيما بعد المشوار السلبي لفريقها الموسم الماضي، والذي انتظر فيه الجولة الأخيرة من البطولة لتفادي السقوط.

وحتى قبل انتهاء البطولة المنصرمة، ظلّ رئيس الإتحاد علي حداد يردد أمام الأنصار بأنه سيحدثثورةفي التشكيلة، وبالنظر إلى التعداد الجديد لنادي سوسطارة، فإنه يمكن القول بأن حداد قد أوفى فعلا بوعده، حيث وصل عدد اللاعبين الجدد الذين نجح في استقدامهم إلى 13عنصرا أغلبهم دوليون سواء مع المنتخب الأول أو المحلي.

وكلف التعاقد مع لاعبين من أمثال زماموش والعيفاوي ولموشية ومفتاح وحميتي وبزاز وغيرهم، خزينة النادي العاصمي عشرات الملايير من السنتيمات، مما يجعل أصحاب الزي الأحمر والأسود ربما أغلى فريق في تاريخ البطولة الوطنية.

وبطبيعة الحال، فإن هذا الإستثمار الكبير الذي قامت به إدارة اتحاد العاصمة يهدف بالدرجة الأولى للسماح إلى فريقها بتجديد العهد، ومع ذلك، فإن المدرب رونار لا يترك الإنطباع بأنه قلق جدا من ذلك، بل إنه ساهم في رفع حجم الضغط وسط مجموعته على طريقته الخاصة عندما قال أنالتتويج بالبطولة أو الفوز بالكأس كفيلان وحدهما بالحكم على مشوار الإتحاد الموسم القادم بالنجاح”.     

 

رابط دائم : https://nhar.tv/JXd42
إعــــلانات
إعــــلانات