فريق مانشستر سيتي يتعاقد مع الصربي كولاروف

فريق مانشستر سيتي يتعاقد مع الصربي كولاروف

تعاقد فريق مانشستر سيتي الانكليزي لكرة القدم مع مدافع لاتسيو الايطالي الدولي الصربي ألكسندر كولاروف

وكان مدرب الفريق الايطالي روبرتو مانشيني يرغب بضم الظهير الأيسر منذ أشهر عدة ونجح في مسعاه بعد قبول لاتسيو بمبلغ ناهز 19 مليون جنيه إسترليني للتخلي عن خدمات الصربي.

وحصل كولاروف (24 عاما و87ر1 م و15 مباراة دولية) على تصريح بالعمل موقعا على عقد لمدة خمسة أعوام بعد اجتيازه الفحص الطبي.

وقال الصربي لموقع النادي الأزرق: “أنا متحمس للغاية لحملي ألوان ناد كبير مثل  مانشستر سيتي. حتى ملاعب التدريب هنا رائعة  وأفضل من ملاعب لاتسيو. سأعود باكرا الأسبوع المقبل للبدء بالتمارين مع اللاعبين الذين لم يسافروا في الجولة  الأميركية. أريد الانطلاق بأسرع وقت ممكن  وأتوق لمقابلة باقي أعضاء الفريق”.

وتابع كولاروف: “سنحت لي فرصة الانضمام لأندية أخرى  والأسماء ليست مهمة الآن. عندما تحدثت مع السيد مانشيني  كان خياري مانشستر سيتي لأنني أعرف انه فريق جيد. أعتقد انه فريق عظيم.. الدوري الانكليزي هو الأفضل في العالم  ويريدنا المدرب أن نحرز اللقب وكاس أبطال أوروبا  وبالنسبة للاعب شاب مثلي  إنها فرصة رائعة”.

وأنفق مانشيني حتى الآن 25 مليون جنيه على كل من الايفواري يحيى توريه لاعب  وسط برشلونة الأسباني سابقا  والجناح الأسباني دافيد سيلفا من فالنسيا  بالإضافة  إلى الظهير الألماني جيروم بواتنغ من هامبورغ مقابل 15 مليون جنيه.

من جهته  اعتبر مانشيني أن قدوم كولاروف سيعزز من فرص المنافسة لفريقه: “يملك القدرة على شغل عدة مراكز  وهو جيد في وسط الملعب. سيشكل إضافة للفريق. تنتظره  مسيرة دولية رائعة. شاهدته أولا في بداياته مع لاتسيو عام 2007 (قادما من أو أف  كي بلغراد). أدهشتني سرعته وقوته رغم صغره آنذاك. تابعته كثير وكذلك كشافة نادي  مانشستر سيتي”.

وتابع مانشيني: “لفتتني قدرته الهجومية  سرعته ودقة تسديداته القوية  كما أن  تمريراته العرضية بقدمه اليسرى متقنة للغاية ولديه تقنية عالية” ونفى مانشيني أن يكون قدوم كولاروف بمثابة التخلي عن الظهير الأيسر واين بريدج  إذ تردد ان ليفربول يسعى إلى ضم الأخير: “أريد لاعبين اثنين من الطراز الأول في كل مركز”.

 

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة