فضائح تلاحق الأميرة السعودية مها السديري في باريس
نشرت صحف فرنسية عدة أخبار منقولة عن إدارة فندق ” شانغريلا” الباريسي، تفيد بأن مهى السديري، قد ضبطت وهي تغادر الفندق مع حاشية من 60 شخصا، من دون أن تسدد المتوجبات عليها والبالغة 6 ملايين يورو! ولكن تبيّن أن الأميرة السديري، دفعت المبلغ، وفق الإتفاق المحدد، وغادرت الفندق إلى آخر، بسبب ما وصفته أوساطها، بـ” سوء الخدمة” فيه. وفي وقت أشارت الصحف ومن بينها ” لوباريزيان” إلى أن الأميرة السعودية غادرت باريس، على الرغم من ملاحقتها القضائية، بفعل تمتعها بالحصانة الدبلوماسية، تأكد أنها لا تزال في باريس، وانتقلت إلى فندق آخر. أوساط على صلة بالأميرة السديري لفتت إلى أنها مستهدفة بالشائعات، بسبب موقعها في العائلة السعودية الحاكمة. وكانت شبكة “كي لارغو” الفييتنامية قد رفعت دعوى، سابقا، على الأميرة بزعم عدم دفعها 89 ألف يورو، لقاء مشتريات تمّت على اسمها. ولكن هذه الشركة عادت فقدمت اعتذارها، بعدما تبيّن أن ” جهة ما ” دخلت على خط مديرة المخازن التي يتم التسوّق منها، وأغرتها لتشويه سمعة الأميرة السديري.