فضيحة رشوة جديدة على طاولة “الفاف”

فضيحة رشوة جديدة على طاولة “الفاف”

فجر رئيس فريق أولمبي العناصر عبد المالك عطية قضية من العيار الثقيل، بعد الاتهامات الخطيرة التي أطلقها، أمس، عبر أمواج القناة الأولى للإذاعة الوطنية، في حق مسيري فريق مولودية وهران

دون أن يحدد الأسماء أو لنقل هوية المسير الفاعل في إدارة “الحمراوة” الذي اقترب من 4 لاعبين من فريقه قبل المباراة مابين الفريقين الأحد الفارط، عارضاً عليهم “رشوة” للتساهل في المباراة، بنية تمكين التشكيلة الوهرانية من الضفر بالنقاط الثلاث. وعلى عكس رئيس النادي مليك عطية الذي رفض الإشارة إلى شخص رئيس مولودية وهران علنا، كشف مساعد المدب السابق للأولمبي عبد النور صويلح لدى تدخله عبر أمواج القناة الثالثة للإذاعة الوطنية، عن تلقيه اتصالا من قبل الرئيس يونس جباري يوم الأحد المنصرم قبل يوم من المباراة ليقوم بدور الوساطة مع هؤلاء اللاعبين المعنيين، لكن “صويلح” فضل وضع رئيس الأولمبي مليك عطية في الصورة، وقد تعذر على هذا الأخير تسجيل هذا الاتصال لأسباب تقنية في هاتفه النقال. وهي تصريحات واتهامات خطيرة تضاف الى سلسلة مهازل الكرة الجزائرية التي تطبع يومياتها، والتي تستدعي تدخل القائمين والضرب بقوة لتفادي تكرار مثل هذه السيناريوهات.. تجدر الاشارة إلى أن صويلح قد أكد على عرض مالي قدره 400 مليون سنتيم.

عطية “مستعد لكشف الحقائق رفقة اللاعبين لدى استدعائنا من الاتحادية”
وفي ذات سياق حديثه وبالرغم من رفضه الإشارة الى شخص رئيس مولودية وهران بصفة علنية ومباشرة، إلا أن الرئيس مليك عطية لم يتوان عن التأكيد على أنّه سيكشف كل هذه الحقائق لدى استدعائه للجنة التي سيتم تشكيلها من قبل الرابطة الوطنية لكرة القدم للنظر في هذه الاتهامات، وأضاف ـ ذات المتحدث ـ أن اللاعبين المعنيين بالأمر سيدلون هم الآخرون بشهاداتهم.

جباري: “من لديه دليل ملموس فليقدمه للرابطة والفاف”
بمقابل ذلك، فنّد رئيس مولودية وهران يوسف جباري هذه الاتهامات جملة وتفصيلا، مؤكدا أنها مجرد أكاذيب لا أساس لها من الصحة وقائلا في هذا الشأن “إذا كان أي أحد من مسيري الأولمبي وحتى اللاعبين لديه أي دليل ملموس فليقدمه” أما باقي ذلك فهي مجرد أكاذيب لا أساس لها من الصحة”، ـ مضيفا ـ بأن فريقه حصد النقاط الثلاثة فوق أرضية الميدان.

علي مالك: “سنستدعي المعنيين هذا الإثنين ونشكل لجنة لتقصي الحقائق”

من جانبه الرجل الأول في الرابطة الوطنية لكرة القدم علي مالك أقرّ بفضاعة هذه الاتهامات ـ إن صحّ القول ـ مؤكدا بأنه سيستدعي رئيس الأولمبي مليك عطية رفقة هؤلاء اللاعبين المعنيين بالأمر للاستماع إليهم، إلى جانب رئيس مولودية وهران يوسف جباري هذا الاثنين، على أن يتم تشكيل لجنة لتقصي الحقائق، على ضوء ماستسفر عنه التصاريح التي سيكشف عنها هؤلاء.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة