فلـة تتـحـدى ''روتـانـا'' وتسـجـّل أغنـيـة خليـجـية..''أبـي أنســــــــــاك''

فلـة تتـحـدى ''روتـانـا'' وتسـجـّل أغنـيـة خليـجـية..''أبـي أنســــــــــاك''

تتواجد سلطانة الطرب العربي الفنانة فلة الجزائرية

 حاليا في بيروت، أين انتهت من تصوير ”فيديو كليب” لأغنية جديدة من النوع الخليجي تحت عنوان ”أبي أنساك”، من إخراج جاد شويري، وقد استغرق التصوير يوماً كاملاً، بينما أُسندت كلمات الأغنية إلى الشاعرة السعودية سارة الهاجري، التي سبق لها التعامل مع فلة، أما الألحان فللمطربة نفسها.

ويتناول موضوع الأغنية قضية المرأة التي تعاني من قساوة زوجها وتجاهله لوجودها ولمشاعرها، ويعتبر هذا التعاون بين فلة والشاعرة السعودية سارة الهاجري، بمثابة عودة فلة إلى الساحة الفنية بعد خلافها ومغادرتها من شركة ”روتانا”، وهو بمثابة تحدٍ لها خارج إطار شاشة ”روتانا”، أين ستطلّ فلة على جمهورها من عدة محطات تلفزيوينة عربية، متخلصة بذلك من الإحتكار الذي مارسته سابقا شركة ”روتانا” عليها. ويقول مطلع الأغنية..”أبي أنساك..ولكن كيف..تجيني من النسيان..تذكرني..بعدما تبرد أشواقي..تصحيها..تقرب.. من أحاسيسي.. وتجرحني..وتبعدْ.. وإذا النسيان جاراني..وقلت انتهينا..وبديت أشعر بإنك صرت بالذكرى..تعود..تشكيلي حبك..تلوعني…

وفي اتصال بفلة، قالت السلطانة إنها سعيدة جدا بهذه العودة وستبرهن لسالم الهندي وأشباهه الذين أرادوا اغتيال فلة، أنها مازالت قادرة على العطاء وأن كل محاولاتهم فاشلة.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة