فى الوقت الذى يعقد فيه المدرب ندوة صحفية حول الموسم الجديد:اتحاد بسكرة ينتظر خذير أو حيدوسي لاستكمال القائمة

فى الوقت الذى يعقد فيه المدرب ندوة صحفية حول الموسم الجديد:اتحاد بسكرة ينتظر خذير أو حيدوسي لاستكمال القائمة

استانف فريق اتحاد بسكرة تحضيراته، هذا السبت، حيث سجلنا حضور أغلب اللاعبين الذين قادهم المدرب كردي في برنامج مسطر منذ بداية التحضيرات وهذا تحت درجة حرارة مرتفعة.
أما جديد الفريق فهو إمضاء بصفة رسمية لكل من الحارس المخضرم مردف الذي التحق بعد جدال كبير حول تأهيله للإمضاء للموسم الجديد بسبب تقدمه في السن (أربعين سنة) ليتم الاتفاق في الأخير على منحه الفرصة لهذا الموسم، فضلا على عودة اللاعب السابق للاتحاد قحة مختار الذي لعب هذا الموسم لسريع المحمدية تحت قيادة نفس المدرب الجديد لاتحاد بسكرة الذي أمضى بصفة رسمية للألوان الخضراء ويأتي هذا بعد إمضاء المهاجم بن كرامة من فريق بارادو.
كما عقد المدرب كردي مجدي ندوة صحفية، ليلة السبت، بفندق نسيب تطرق فيها الى عدة جوانب خاصة طريقة اختيار اللاعبين وأجاب على كل الأسئلة في هذا الخصوص. وأضاف بالقول إن تعداد هذا الموسم وصل الى 87 لاعبا 17 منهم من خارج الولاية و11 محليين وأنه ينتظر أحد اللاعبين إما المهاجم خذير الذي وعد بالحضور الى بسكرة بين الاثنين والثلاثاء بعد عودته من سلوفاكيا أو المهاجم حيدوسي ليتم اختيار أحدهما.
وتحدث بإسهاب حول ظروف العمل التى وصفها بالجيدة وأكد أن كل العوامل والوسائل مهيأة للنجاح، اللوجستيكية منها أو المادية، فضلا عن تشجيعات السلطات المحلية التى وعدت بالمساعدة.
أما عن أهداف الفريق فقد أعرب بأن الفريق سيلعب على الأدوار الأولى ولِمَ لا الصعود إن أمكن وسمحت الظروف بذلك.
أما السفر الى تونس فسيكون يوم 25 جويلية بدل 29 من نفس الشهر في اتجاه برج السدرية. ونشير في الأخير الى أن الجمعية العامة العادية أخيرا اهتدت بعد جدال وانتظار طويل وعقدت أمس الأحد وذلك بفندق البريد فيما ستكون الجمعية الانتخابية الأسبوع القادم.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة