فيديو يظهر وقائع لقاء يستهدف قلب نظام الحكم في الجزائر بإسم الربيع العربي

فيديو يظهر وقائع لقاء يستهدف قلب نظام الحكم في الجزائر بإسم الربيع العربي

إذا كانت الجزائر تعيش حالة من الأمن و الإستقرار خلال السنوات الأخيرة،فلا يعني ذلك أنها ليست مستهدفة ن جحيم الثورات العربية،و التي حولت الكثير من الدول العربية كتونس، مصر،ليبيا و كذلك سوريا حولتها إلى ساحة حرب و خراب و دمار،نفس العواصم العربية و الأروبية التي تقف وراء الخراب الذي سمي ظلما بالربيع العربي،نجحت على مايبدو في أن تسخر لها في الجزائر بعض الشواذ مما رغبوا في تنفيذ ورقة الطريق و التي رسمت لهم،و إن كانت الجزائر لا تزال تنعم بالأمن لأن لها شعب عظيم خاض تجربة أليمة مع العبث بدماء المسلمين، وتشاهدون جانبا مما يجري التحظير له في الخفاء و قد تم تسريبه على مواقع الأنترنات،ويكشف الفيديو شخصيات معروفة تحاول بشكل يائس العبث بأمن و إستقرار الجزائر التي حفض الله شعبها وقوتها المسلحة.

 


الرابط : https://www.ennaharonline.com/?p=139500

التعليقات (86)

  • ناصر

    الجزائر أكبر وأقوى من هذه الشرمذة من أبناء الحركى

  • الحر

    عيد مبارك ياجريدة

  • ساعد

    أنا أقول لهلائي مرحبا بكم يامخربين ’ لكن لا تنسوا أن الله سخرى للجزائر من خيرة أبنائها من يحبون الموت و الشهادة في سبيل وطنهم مثل ما أنتم ، بل أكثر مما أنتم تتجمعوت لأجلهلغرض وضع سسمومكم في دلو الانقلاب على هذا الشعب و هذا الوطن. أنتم من حفدة بني ثهيون، و على الدولة أخذ كافة التدبير و الاجراءات اللأزمة لقطع دابر هؤلائي الخنازير من جلدة بني صهيون. و ان للبيت رب يحميــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه . ،

  • المعلق يقول :شخصيات معروفة
    فهل عرفتم أحدا من هؤلاء الشرذمة؟!!!!

  • عادل

    انا ماعرفت حتى واحد من الشخصيات المعروفة ،ماذا بينا تسميومهم لنا بالاسم واللقب باش نعرفوهم ويعرفهم الشعب كلووووو

  • nacer 38

    بارك الله فيك.تحيا الجزائر

  • الجزائرية

    صح عيدكم والجزالئر اكبر واعظم من كل احد واقول للمخربين اهلا وسهلا بكم في بلاد الرجال والكرامة والنيف والشهداء نحن ابناء الجزائر ودمائنا كلها موجهة نحز هذا الوطن ولا نخاف من الموت وكلنا وراء هدف واحد وهو ابقاء جزائر الامن والسلام لاننا حقا ننعم بالامن والحرية فلا تحولو المساس بالجزائريين لاننا نعرؤف مامعنى هذا التخريف العربي فالله يهديكم واذهبو لدولة اخرى لتجدو مبتغاكم لان الجزائري لا يحب تشويه سمعة بلده والله يحفظ بلادنا من كل سوء ويحميها

  • أبناء الحركى الموت لهم

  • جلال

    إذا راك حاب الطيح النظام دير حزب سياسي وبين شطارتك للشعب .كي ينتخب عليك مرحبا بك ، والشخص اللي قال نستغلو الفرصة باه نطيحو النظام . علاه ما تستغلهاش في ميادين الإستثمار باه طوربلادك , ولا الخسارة سهلة ، أنا أظن مازال ما تكويتوش بالجمرة اللي كانت شاعلة . نطلب منكم إذا راكم أحرار أن تأتوا إلى التلفزة أمام الشعب الجزائري ونعطونا تقييم لما يسمى بالربيع العربي . ولما أقول هذا الكلام ما تقولوش راني شيات للنظام ولكن نحب بلادي ونموت على الجزاير ر

  • reda

    hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh

  • شرار القوم

    هؤلاء الخوارج والتكفيريين خطر كبير على امن وطماىنينة ودين هذه الأمة الجزائرية التي سخر الله لها شعبا وحكما يتقون الله ويعملون على إصلاح كل نقص . نحمد الله العظيم الذي سخر لنا أمثال الرىيس والوالد عبد العزيز بوتفليقة شفاه الله واطال في عمره الذي لطفا نار الفتنة وأوقف إزهاق أرواح المسلمين على يد التكفيريين الجهلة .
    هؤلاء الخوارج والتكفيريين هم اتباع قطب والإخوان المفلسين الذي حطموا الامم ونشروا العداوة والبغضاء والتطرف بين المسلمين .

    الشعب الجزائري فطن ذوحنكة لا يبدع من جحره مرتين . الشعب الجزاىر يحفظ ويطبق قوله تعالى ” واعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرقوا ” ً ويعلم انه كله شعب مسلم يزيد إيمانه بالطاعة وينقص بالمعصية لكن هذا لا يخرجه من الإيمان والإسلام . الشعب الجزائري يعلم شر الخروج على الحكام والطعن فيهم والتشهير باخطاىهم لما فيه من تأليب العامة والدفع بهم للمجهول بناءا على سوء فهم وعدم الرجوع إلى العلماء الأجلاء الذين وفقهم الله إلى كتاب الله وسنة نبيه وهدي أصحابه رضي الله عنهم ومن سار على نهجهم .
    الشعب الجزائري يعلم ان العلم لا يأخذ عن المهرجين والمتصدرين للفتوى وهم جهال على ضلال (قول على ضلال لا أعني تكفير أي كان ) وزيغ من أمثال القرضاوي الماسوني الذين قضى حياته في احتفالات اليهود والروافض ثم أفتى بالخروج على الحكام العرب وقتل المسلمين …ثم يأتي ليقول هذه الأيام الخروج على الحاكم (يعني مرسي) حرام …..الى يعلم ان صحبه صعدوا من مظهرات التحرير ونزلوا بمظاهرات التحرير …فالشعب المصري يطبق فتواه الضالة المضلة .
    الكل يعلم ان هؤلاء من يتكلمون باسم دين الله لا يوجد له عالم يشهد له بالعلم يستدلون به بل شرذمة مهرجون وبس …خطبهم مملووة بالأحاديث الضعيفة والموضوعة على يفهمونها على فهمهم . الكل يعلم ان مرجع دعوة الاخوان المفلسين هي قواعد البنا العشرين وكتب قطب التكفيرية والأناشيد الحماسية وليس الكتاب ولا السنة …..لأنهم يقولون في كل امر قولان ، وخلاف الأمة رحمة ،والغاية تبرر الوسيلة ، وليعذر بعضن البعض فيما اختلفنا فيه ….حتى لو كان التوحيد والعقيدة كنت اسمع على اليتيوب احد دكاترة أحزان المسلمين برابعة العدوية اسمه جمال عبد الهادي (لمن أراد الاطلاع) عن الروية الصالحة التي واه أحدهم قال”روي الرسول صلعم والجالسين ثم حانت الصلاة فقدم الناس رسول الله صلعم فقال لا بل يصلي بنا مرسي ” نعوذ بالله من جهل وانحراف هؤلاء القادة فما بالك بالاتباع …كما ذكر روي روي فيها جبريل في رابعة العدوية ؟؟؟؟؟…..نعوذ بالله من شر هؤلاء الضالة المضلين …..

    ربي يحفظ الجزاىر من شر هؤلاء جميعا لكن علينا يا جماعة بالحيطة والحذر والتلاحم وبذل الجهد في كشف مخططاتهم الشيطانية .

  • ميمي

    الله يحمي بلادنا الجزائر و صح عيدكم بصح ماعقلتش الخونة لراهم في الفيديو ننتظر منكم تفاصيل غدا ان شاء الله في الجريدة و صح عيدكم

  • ابو عمر

    متاكد انه لن ينشر
    انا راني نحبىنطرح سؤال بطريقة اخرى واش قالو هذ الناس قالو واش يطلب كا المجتمع ان من يحكمنا شرذمة من السراق فلابد اسقاط السراق والفضائح المالية التي ظهرت للعلن سرقات منذ 62وتريجون ان لا نطرد السارق

  • mechter rachid

    liljazair rabon karime yahmiha
    *

  • قبايلي و فحل

    نداء لجريدة النهار
    عيد مبارك و كل الشعب الجزائري بألف خير يا جريدة النهار يجب أن ترفعى مستوكي هذا المقطع من الفيديو لا يمكن أن يبث في قنات مثل قانات النهار لكون هذه الفأة من السفهاء لا يمكن لهم من زعزعة جذور هذا الوطن لكون أن الشعب الجزائري شعب قوي و مثقف لا يمكن أن يورطونهم هاؤلاء الخون و شكرا

  • meriem

    اجل ابدا لن يزعزعو امننا ابدا الجزائر اعظم من هؤلاء التافهين شاوية عاشقة الوطن كل عام والجزائر بالف الف الف خير

  • ابو رقية

    ياو طبطب , ياو فاقوااااااااااااااااااااا . أنت في رايك لي حاب يطيح النضام يصور روحوا ولا يخيلوهم يصوروه كفاكم استغباءا لهذا الشعب المسلم المرابط و الله ان حدث شيئ في الجزائر لا قدر الله سيكون الاعلام و الصحافة و النضام معا المسؤولية الاولى في ذلك

  • نورالدين الجزائري ألمانيا

    أظن أنهم أناس جالسين على مائدة شاي يتجاذبون أطراف حديث جاء صدفة في تجمعهم هذا ، الملاحظة 1 و هي جالسين جلسة الزردة تاع لعراس البدوية في ظلمة شبه داكنة 2 محتوى الكلام مستواه متدني لا يحتاج هذا العويل كله ليس هناك مستوى سياسي حتى يرهبون السامع أو يجمعون ثلة من الناس . كلام عابرتاع واحد فارغ شغل ! ربيع عند أشقائنا العرب و الحديث في بلادنا العزيزة لا جديد يذكر و لا قديم يحسب له نصف سؤال الخبر مر علينا كشربة كأس ماء بارد و عيد مبارك لكل الجزائريين .

  • كادير الحراشي

    انا اريد ان اسال سؤالا اذا كان هذا الفديو صحيحا وغير مركب فلماذا لاتتدخل المصالح المحتصة مع هذه الشرذمة الضالة والسؤال يبقى مطروح

  • انهم ابناء الحركى و الخونة المنافقون لعنة الله عليهم

  • مؤتمر الصومام و الشرذمة ههههههه

  • مواطن حر امازيغي قح

    اي استقرار تتحدثون عنه ونهب المال العام اليس بالفوضى ام تروسج الكدب ودغدغت نفوس الضعفاء لتمرير خطاب التخويف والتخوين هدا هو هطاب الجيش لكي يبقى دائما فوق قلوب الجزائريين واي استقرار وانتم من انقلبتم على الديموقراطية باسم الاستقرار من قتل الجزائريين النظام والجيش فلا مكان للكدب

  • كادير الحراشي

    اولا اشكر النهار المسموعة والمقرؤة لكن عندي لكم سؤال اذا كان هذا الفديوالمنضور والمسموع صحيحا لماذا لم يؤخذ بعين الاعتبار من طرف الجهات المختصة للتحقيق فيه ومعهم وشكرا

  • ali

    اتقاعدوبنا يا جريدة النهار اتمسخرو بالشعب مالقيتوش و اش ديرو خلاصلكم الاخبار

  • رضوان

    للأسف فيديو مفبرك 100% وهذا جد واضح وحتي أغبي شخص في العالم يمكن أن يكتشف انه مفبرك وتعرفون لماذا …
    طريقة الكلام بدائية وليست لأشخاص يستطيعون زعزعة نظام دولة بأكملها
    اليهود حظرت للثورات العربية من اكثر من 5 سنوات وإندلعت بضربة حظ في تونس
    أما هؤلاء طريقة كلامهم وحتي في وجوههم ليس بأشخاص مثقفين يعني والله العظيم لا أفهم لماذا تم بث هذا الفيديو أصلا ماذا سنستفيد منه إن كان صحيحا ؟؟؟
    إن إستطاعو إشعال حرب في الجزائر فسيكون هذا بسبب غباء الشعب كما حدث في الدولة التي زعمت أنها تريد التغيير ومع الأسف عوض أن يقف شعبها مع النظام وقف ضده فخسر كما يقول المثل الشعبي ( راحت بالقرعة بالبوشون )

  • اغبياء وهل يفصحوا لكم كل ما تقوم به الجهات الامنية روح تنام واترك الامر لاصحابه يا كادير

  • شــــــاتي نرتاح

    خلوني نبرد قلبي فيهم // اقول لهذ الشرذمة انتم لم تحفظو الدرس الجزائر والجزائريين والله صعاب عليكم نحن نعرف مصلحة بلدنا // واقول لكم لو كان الشعب الجزائري يعرف في تسعينات انكم ارهابيين والله مكان يطول عمر الارهاب كل تلك المدة .في بداية التسعينات كان الشعب مشوش هل من يقوم بتلك الاعمال الارهابية هل هم مجاهدين ام مخربيين ام ام // واما الان نحن نعرف كل من يرفع سلاح في وجه الدولة فهو ارهابي ابن ارهابي ﻻزم قتله في الحال … نحن شبعنا من الدم والدموع من سقطو في الجزائر في تسعينات اكثر مما سقط في كل دول الربيع العربي!!.ونحن الان نحمد الله ونشكر فضله اننا كنا سباقيين لربيعنا الجزائري في 1988 ونحمد الله على اننا فعلناه من قبل الفضائيات العربية العبرية وإﻻ لكانت نفخت فيه الفتنة حتى يسقط منا ملايين……….

    لماذا نثور ونحن البلد العربي الوحيد الذي له وحكمه 8 روئساء في 50 سنة .ولهاذا نقول لكم بإذن الله لن تستطيعو تحريك شعرة من الشعب الجزائري نحن لسنا مغفليين حتى تضحكو علينا انتم او غيركم نحن نحب بلدنا ونحب جيشنا الشعبي الشعبي الشعبي الوطني فمن انتم ياجرذان //.

    … لقد برهن الشعب الجزائري منذ اربع ايام في تزيوزو بعدما خرج بعض ماكلي رمضان وكل العالم شاهد كيف كان رد من احرار تزيوزو خرجو بالاف الى ساحة في إفطار جماعي ردا على امثالكم وهاكذا هو الشعب الجزائري من يريد تخريب بلدنا سوف نمسحه من فوق الارض ولن نندم عليه ….

    من انتم حتى تسقطو النظام الجزائري وهل انتم تعرفو من هو النظام اكيد جهلة وﻻتعلمون انه الشعب الجزائري هو نظام ياجهلة ونحن لن نسقط ابدا ان شاءالله
    ….
    نريد الدعم من كل محبي الجزائر والجزائريين
    المقاومة الجزائرية على اليوتيب

  • جلال

    أظن أن هذا التعليق كلام فاحش بأخطاء مطبعية أرجو من جريدتكم أخذ هذا الأمر بعين الإعتبار مراعاة للآداب العامة وإذا كنت مخطئا في ظني نبهوني جزاكم الله خيرا.أمر آخر وهو أني كنت كتبت تعليقا رائعا ولم ينشر لذلك نرجو تنبيهنا بمعايير كتابة التعاليق وشكرا ا

  • ahmed

    الامن جيد لكن الديمقراطية ضرورة يا صاحب المقال ليس بالخبز وحده يحيا الانسان

  • جلال

    نرجو منكم مزيدا من التفاصيل حول هذا الموضوع .أمر آخر وهو (بما أنكم فتحتم باب النقاش) نتمنى أن تجري النهار تحقيقا معمقا عن كل هؤلاء الذين كانوا يحاولون التخلاط في جراحنا التي لم تشفى بعد ، وأرادوا ركوب الموج. هؤلاء الذين نعرفهم بسيماهم وبلحنهم في القول ، اللي الشعب الجزائري أعطاهم بركلة حتى واحد فيهم قال لما أخذ الريح في الإنتخابات بأن الشعب الجزائري ليس في المستوى . والمشكل الكبير أنهم مازالوا يدورون مثل الزربوط ودايرين في بالهم ننساو… اه

  • karim

    il faut nous dire leurs nom ces salopards

  • yahia

    عبد الله بن نعوم “يظهر بعباءة بيضاء”من حركة(رشاد)
    الطاهر بلعباس-اللجنة الوطنية للدفاع عن حقوق البطالين

  • عبد الرحمان

    هؤلاء شرذمه قليلون يفسدون في الارض ولا يصلحون يريدون قلب النظام ليحل محله الفوضى والقتل هؤلاء مغرر بهم اسمعوا إلى كلامهم لا يوحي إطلاقا بمستوى رفيع ثم من عرف واحدا منهم فكيف يا نهار تصفي هؤلاء بالمعروفين ثم أين الامن والمخابرات أم أنها معهم؟؟؟

  • كمال

    هؤلاء شخصيات معروفة و مهمة في الدولة الجزائرية هه ما هذا يا نهار كل مرة تأتي بفيديوات لأناس نكرة وتعمل لهم إشهار مجاني مرة تونسي نكرة يهدد ومرة جزائري يحكي وهكذا ارفعي المستوى يا نهار لقد وصلت إلى مرحلة الإفلاس الإعلامي انشري فكثيرا ما حجبت آرائي في السابق

  • جندي

    وانا نعرفهم واحد واحد drs هاذو جماعة
    خرطي في خرطي
    باه ينسو الغاشي في فضائح سونطراط

  • عادل

    أركان الجريمة كلها متوفرة باقي علي الدولة ان تقوم بالواجب

  • karim

    هؤلاء مغاربة في الفيديو يتحدثون بإسم الجزائر . لكن الجزائر لها جيش عظيم يحميها . كلنا جيش جزائري من أجل الجزائر .

  • mohamed

    camera cache

  • mohamed

    camera cache

  • عبد الحق بوخروبة

    هؤلاء فئران تجارب المخابر الغربية، لكل دولة فئرانها، وهي قد نجحت في العديد من الدول في تمرير سمومها القاتلة، وهذا امر مختلف، مع الجزائر لان جسمها قد اكتسب مناعة حقيقية ضد هذا النوع من الاقنية التي تمرر منها السموم، ام مايسمى بالربيع العربي ، هو في احقيقة شتاء باتم منعنى للكلمة، لانه حمل دمارا للاوطان والارواح، اقول ان من يعتقد ان الجزائر يمكن ان يمسها هذا هو واهم، ويستوهم، ويصل الى حد الهذيان، ، هناك مستشفى يمكن اسكانه فيه للعلاج، فرنان حنفي في واد عيسي، او واد السمار، ليتمر قليلا على السباحة، ان هؤلاء المرضى من من يدعون الوطنية ليسوا سوى عملاء للغرب، وان جاؤنا بخطاب اسلامي بنبرة الخاشع المنافق من امثال بعض سلفهم الصالح لن ينالوا منا ولن يمر علينا
    شكرا لكل رجل رابض في الحدود، وكل مضلي ساهر في الجبال، وكل عامل في الامن ع، والوطني ، على مجهوداتهم وليجعلنا الله نرد هذا الدين بالولاء للوطن، ففوقه لا يعلو شيء في عالمنا هذا،

  • بلاد الرجال

    الأمن والطمأنينة حلت بهذه الأمة لما ارسل الله لها الرجال الأوفياء بدءا بالرىيس بوتفليقة شفاه الله وأطال في عمره .
    أما حزبيتكم وديمقراطيتكم التي شتت الجزاىر الى خمسين حزب كل حزب بما لديهم فرحهم . بعضهم يتاجر بالدين للوصول للمنصب وهو ابعد الناس عن دين الله والطرف الثاني يسعى لإثبات وجوده مع أولاىك المتطرفين الذين لا يؤمن بالحوار ولا النقاش يرموا كل من خالفهم بالعلمانية ورجال النظام واتباع علماء السلطان وو اما هم فإنهم وسطاء بين الله وخلقه كم يقول لسان حالهم بل وكتبهم من أمثال كتب قطب .
    أما فيما يخص الديمقراطية التي يدندن حولها صحبك من الخوارج والتكفيريين الجهال المتطرفون المتعصبون …هذه الديمقراطية التي تسوي بين المسلم والكافر بين العالم والجاهل بين التقي والفاسق …بناءا على دندنكم إذا أراد الشعب ان يختار ما يغضب رب العالمين فإننا نتبعه؟؟…بالله عليك ما هي نتائج الخريف الدموي على هذه الدول …دعنا نبدأ من الغرب منذ وصل الاخوان المفلسين والخوارج أصبحت بلدهم أول مصدر للمخدرات في العالم ومن أوىل المستقبلين لسياحة الفساد ثم في الشرق …بعد دخول الناتو البلد يحكمها رىيس ألماني ورىيس برلمان ورىيس مخبرات أمريكيان وزد على ذلك الانفلات الأمني وووو…أم مصر وتونس التطرف زاد والتشتت والفرقة والتكفير وغلق الطرقات وتعطيل المصالح والفقر والجوع وتكالب الاعداء وتصدر الجهال للفتوة وووو

    ربي يحفظ الجزاىر من شر هؤلاء الخوارج والتكفيريين كانوا من رشاد أو أحزان المسلمين

  • الأرض الطاهرة

    أي ديمقراطية تتكلم عليها . ربنا سبحانه وتعالى يقول ” وما خلقت الجن والإنس إلا ليعبدون ” فالغاية هي عبادة الله وحده والحمد لله على الحال الذي نحن فيه . أبواب المساجد مفتوحة للمصلين , المكاتب الإسلامية ، الانترنات لتحميل ما شىت ، ألبس قميص وفر لحيتك ، حلق الذكر في كثير من المساجد ، مدارس تحفيظ القران ، ….هل جاءك احد وطلب منك ان لا تصلي أو لا تطبق سنة من سنن نبينا عليه الصلاة والسلام ….الحمد لله الشعب الجزاىر كله مسلم حكاما ومحكومين …..لا داعي للمزيدات والقذف والافتراء على او أهل الخروج والتكفير التوبة والرجوع الى أهل الذكر .

  • محمد العربي

    يقال الحذر يخفف القدر وعليه لا يمكن اهمال المراقبة على المتربصين بالوطن ربما من الذين يأكلون الغلة ويسبون الملة

  • حليم

    يا رب أحفظ هذي البلاد من هذو الكلاب

  • فريد

    هؤلاء كلاب النضام اللعب باين

  • noui nour

    الانترنيت تسرق ما تحب مشي تحمل ما تحب يخي صحح من فضلك و الا أنت من مناصري أنت أصنع و أنا نسمي ، فوق الروحك — عن المنطق — بتصرف — ؟؟؟

  • ولد الصحراء

    الموضوع ليس كمحتوى الفيديو
    لما تفرجت الفيديو لم أجد سوي “يحي” هو الذي يدعو للفوضى، في حين زملاؤه ساكتون والشاب الملتحي يرفض أسلوب الفوضى ويدعو للحكمة في التعامل
    لا يجب اتهام الناس بالباطل
    إن دعوتم لمحاكمة أو تجريم “يحي” فلكم ذلك لاكن أن تحشروا حتى المستمع والجليس في المعمعة فهذا باطل
    ثم ما دخل الطاهر بلعباس الذي يكرهه الافلان؟
    الطاهر بلعباس جاء متأخرا ولم يلفظ كلمة فلماذا تريدون تلطيخ سمعته وهو المحبوب في الصحراء أكثر من رؤساء الاحزاب؟

  • جزائري

    اطلعت على الفيديو ولم افهم التهديد الذي يترصد الجزائر
    ناسو قالو ماناش ملاح مادارنا والو من الاستقلال
    والسرقة والفساد في كل بلاد وقالو النظام يكذب علينا ويقولنا رانا لاباس
    وحابين يعرفو دورهم ويتفقو على واش يكون دورهم اذا تغير النظام
    واش من مؤامرة هذي تبعو الفيديو مليح ماقالو حتى شيء يسيء للبلاد انا نعم ضد حركة رشاد واتباعها لكن هذا لا يعني ان اقولهم واتهمهم بمجرد رؤية فيديو مثل هذا

  • يعطيك الصحة اخي الكريم على كلامك كل شئ حلال في البلاد غير الكلام على النظام حرام بكل اسف نلقاو طبقة كبيرة من الشعب قاتلها الجهل و التخلف تحسب النظام هو رب الكون

  • khaled

    السلام على اخوتي الكرام أما بعد أنا مفهمتش كيفاش هدا الصوار المحترف الي كان يقطع في كل مرة ثم يعاود يفيلمي من يشوف لقطة مليحة ما محله من الاعراب ….هل الفيلم متعمد تسريبه و لأجل ماذا؟ومن تكون هؤلاء الشخصيات حتى يتخوف النظام منها؟ثم لماذا يحاولون توريط الطاهر بلعباس ألأنه مناظل من أجل استرداد حقوق البطالين…..ثم لماذا توهموننا بأن الخطر من هؤلاء كبير بينما الخطر الأكبر يأتي من الفاسدين من النظام بالدرجة الأولى أليس شكيب خليل ..فريد بجاوي…الخليفة و غيرهم كانوا من النظام وهم من تسببوا في اختلاس الدولة و تبذير ثرواتها أم أن هؤلاء هم الوطنيين حقا

  • فؤاد

    رغم كل ما حيك عن الجزائر الا انها تبقى دائما قوية بفضل الله ثم رجالها الدين اكسبتهم العشرية السوداء خبرة عجز الجميع عن تقديرها. ولتجربة تيقنتورين خير دليل على دلك.
    فلله درك يا جزائر
    عاشت الجزائر والمجد والخلود لشهدائنا الابرار

  • باخويا احمد

    انا من بين الين يعلنون صراحة دون خوفا مما ينجر عن الدخول في مشادات سواء مع الجيش او مع قوات الامن التي سيزج بها حتما في مواجهة اي خروج الى الشارع او اي احتجاج يقع في البلاد عن سوء المعاملة وسوء التسيير السائد والي فعلا لا غبار عليه الى السرقات والتهريب العلني والسري لاموال الامة الى الخارج الى السب والشتم الي يواجهنا في كل مكان بسبب تواطؤ بعضنا وتدهور بعضنا الاخر ممن بيديهم سلطة القرار والتقرير في امور البلاد والعباد الا انني وكما قلت اعلن بانني وبالرغم من الدوافع التي لدي والاسباب التي تجعلني في قلب المواجهة فلن اشارك لا من قريب ولا من بعيد ولن اسمح لاي من عائلتي ان يدخل تلك النزاعات فالله سبحانه وتعالى كفيل بهم وهو حسبي ونعم الوكيل,فهؤلاء مجرمون بطبعهم واخشى ان القى الله بروح من الارواح الخانزة واحاسب عليها لان الفتنة ان قامت لا احد يستطيع ان يتحكم فيما قد يقع ومن دون ادنى شك ليس الين ينبون هم من يتصدر الفتنة ان قامت بل ستجد في المواجهة اناس لم ياخوا لا اموالا ولا امتيازات مامورين ويفعلون ما يؤمرون وعليه فلا يمكن مواجهة من لا نب له في الامر والفتنة ثعبان نائم ملعون من يوقظها ولا احد يرضى تلك اللعنة لنفسه وهو عاقلا فخشية الله تعالى احسن من الدنيا وما فيها لانها متاع قليل زائل مساو فيها من يكسب ومن لا يكسب فالاولى ان يتركهم الانسان يموتون وهم يهرعون لاشباع شهواتهم ورغباتهم والتي لا تنتهي ابدا فيموتون بغتة وهم ينظرون اللهم قنا شر الاشرار ولا تعبنا بما فعله السفهاء منا اللهم لا تجعل الدنيا اكثر همنا ولا مبلغ علمنا والطف اللهم باحوالنا واختم علينا بخاتمة السعداء انك على ما تشاء قدير وبالاستجابة جدير يا حي يا قيوم يا ا الجلال والاكرام,

  • majino26

    من يحاول المساس بامن وطننا فسيجد 40مليون امير عبد القادر

  • الجزائر دار الباطل

    والله شعب حمار راقد و ظل تهف فيهم الحكومة

  • الصياد

    بصرف النظر عن صحة هذا الفيدو مازال بعض أصحاب عقول العصافير لم تهضم الخطر المتربص بالجزائر من أبناء الحركى و أصحاب الأفكار الشاذة الوعي ثم الوعي خاصة من القنوات الفضائية للمجرمين أبناء الحركى المغاربية و العصر… إنهم يتربصون بكل فرصة و يستعملون كل الوسائل و الطرق لإدخال الجزائر في فوضى ثم دماء و خراب الله لا تربحم ..
    أما المخلوق أو المخلوقة الذي أو التي يصف أو تصف الجزائر بلاد الباطل و يشتم أو تشتم الشعب بأكمله أقول له أو لها روح أو روحي تخلص أو تخلصي عند سيادك و دير أو ديري عشرة و أقرص أو أرصي .. أنت أو أنت لست أو لست جزائريا أو جزائرية أنت أو أنت من الزريعة الخامجة

  • algeria

    الجزائر محمية بالله

  • amir

    عيب عليكم يا النهار حسبتونا طنوحا لهذ الدرجة

  • خالد

    واش من مريض يسجل فيديو على نفسو ويحرض على قلب النظام هذا إما مجنون أو مجرد جس النبض للشارع

  • mohammed

    نريد من النهار اطلاعنا على كل جديد فيما يخص التوضيف في الجزائر والمنشئات الصناعية
    …………….وشكرا

  • Salah

    Belad miki

  • sanfour505

    وينكم يا رجالة هذه حرب ضد الجزائر لازم نعدموا الخونة والجواسيس واحفاد الحركى .بلادنا تحتاج لينا اكثر من اي وقت لازم نكونوا يد وحدة للكفاح على هذا الوطن لي ماتوا عليه الجدود .هذه غير بداية او مازال عندي بزاف هدرة للناس لي حابين يخربوا لبلاد

  • ahmed

    لقد انتقلنا من الرداءة المحروسة الى الرداءة الحرة

  • guicheniti

    نحمد الاه عل هذه النعمة الذي راه يعيشو ها اشعب الجزائري والذي يحسدون فيه العوديان في هدة الوقت لي راهي ادول العربية تاتحطم وتادمر وعلاش هذة اثروت غير في ادول العربة فقط رغمة الازمات وركود الاقتصادي في الدول الاروبية مايصرة عنهوم والو مكانش لا حرق ولا تهديم هومة ماشي مهبلة كيمة العرب واحنة الجزئرين ما نيش انبالاغ في الكلام فينا نقايس في المسئولين فيهم اسرقين وفيهم المبذرين وفيهم ناس املاح بصح احنا مناش امهبلة باش نحطمو بلادنة الجزائر بعد شيئ الي سرة فينة ديمن اشعب هوة الي يخلاس تحيا بالدى تحية الجزائر واله يرحم اشوهادة

  • فاهم

    جريدةles faits divers

  • ابن الفرات

    الاخوةالجزائرينبوتفليقةميتاتليكيناعليكمبرئيسغيرة

  • jkjb

    khalona min kil oi khal

  • مغربى حر

    نعمانتمعندكمجبشابطالحرروفلسطينولانسيتمضربةالمغربفىالسبعينيات

  • /

    الرسول عليه الصلاة والسلام يقول : '' الفتنة نائمة فلا توقذوها '' واسمعوا أيضا ماذا يقول الحسن البصري رحمه الله أحد أكبر التابعين لما سؤل عن الابتلاء الذي حل بالمسلمين أيام الحجاج بن يوسف الثقفي قال ''بما كسبت أيديكم '' وقد سؤل عن الحل في ذلك أي التخلص من بطشه فقال رحمه الله '' بالدعاء ''''

  • سوق أهراسي

    يا امينة حرام عليك تشويه واقع الفيديو وبالاخص عنوان الفيديو كما قلت فيديو يظهر وقائع لقاء يستهدف قلب نظام الحكم في الجزائر بإسم الربيع العربي بل كان من الاحسن قول والشاب الجزائري يرفض أسلوب الفوضى ويدعو للحكمة في التعامل ورفض مقولة النظام الدي يعم الفساد في البلاد دون قبول راي الشعب الدي يراى تغيير هدا النظام ولانريد ربيع عربي لا يجب اتهام الناس بالباطل أيتها الاخت الكريمة.

  • laid

    kayane lerali wekayane rekhisse yehabo yahekou bah yena3tou rwahohom mai la fin ymouto wal lehabesse hadou fi deyarehom makaneche raye walebara hatine rwahouhme kebare mais darouha fi 1990 lekaweha makane wallo almohime beladna kadera 3ala bazafe hewayaje dewabe kima hadou mayakhle3ouhache yahadero wala yak3dou ma3andhome mayediro

    vivie mon bladi

  • SAIDDAOUD

    اللهم اجعل هدا البلد امنا

  • وقت الاستعمار راح كل واحد واش قدر عليه واحد خايف والاخر ماوش خايف هذه الدنيا ونزيدلك حركي الثاني كاين لساعد مجاهدين بالسلاح …..الخ ونحن نحاولو نحافظو على البلاد على قدر ماكاين كفانا القتل والعرى والموت والخوف ونفطنو لدعايات الغرب واليهود

  • hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhجيد

  • ggg

    hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh

  • الجزائري

    أدعو الحكومة الجزائرية والجيش الجزائري والشعب الجزائري الضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه – أيا كان..- التطاول والسعي ومحاولة المساس بأمن واستقرار ووحدة أراضي بلدنا الحبيب= لازم يتقطع مائة طرف ويرمى للكلاب – والله لن نسمح أبدا أن تسعى أي جهة مهما كانت قوتها أو نفوذها أو مخططها ومؤامراتها أن امس بالجزائر- الجزائر خط أحمر- هذه هي عقيدتنا الإسلامية الوطنية وحب الوطن من الإيمان- اللي جابتو أمّو يقرب للجزائر وسوف يشوف الزنباع وين يتباع- انشروا بارك الله فيكم

  • محمد غلاب

    جتمع فقهاء بغداد في ولاية الواثق إلى أبي عبد الله، وقالوا له: إن الأمر قد تفاقم وفشا – يعنون إظهار القول بخلق القرآن وإنكار الصفات وامتحان الناس وتعذيبهم وقتلهم وقطع ارزاقهم وغير ذلك – ولا نرضى بإمرته ولا سلطانه، فناظرهم في ذلك، وقال: عليكم بالإنكار بقلوبكم ولا تخلعوا يدً من طاعة، ولا تشقوا عصا المسلمين، ولا تسفكوا دماءكم ودماء المسلمين معكم، وانظروا في عاقبة أمركم، واصبروا حتى يستريح برٌّ، أو يُستراح من فاجر. وقال: ليس هذا بصواب ، هذا خلاف الآثار.

  • Hello World

    Hello World

  • toufik

    كلاب وزيد الشعب فا سد اكثر من الدولة

  • يحيا النضام الجزائري يحيا بوتفليقة يحيا الفريق توفيق ولكن كفاكم من الزيادة في اجور الجيش والمجاهدين والاساتدة والشعب جائع

  • 1

    1

  • سمير

    مانحبوهش تنوض…بالصح تاني مانحبوش ندرقو الشمس بالغربال…السرقة والرشوة دايرة حالة..اللي حاكمين لبلاد مصولها عروقها من البترول للبناء لكل حاجة…مكانش مسؤول وجهو يفرح الناس…لازم يتبدلو..بركة من الحشي بلادنا بلاد الرجال وعليها نموتو والفاظ براقة تغطي على زمرة السراقين..واحد مايحشيلنا باسم الاسلام ولا باسم اي حزب..الشعب الجزائري فيه الف عرق بالصح متعايش في بعضاه مكانش مشكل..ويتحمل كل شيء مكانش مشكل…المشكل فقط في هاذوك السرارقة اللي خلاونا اغراب في بلادنا..شكيب خليل واويحي ووو…علاه مايتحاسبوش؟؟؟؟؟

  • Ahlem

    وأنا اقرأ التعليقات عينايا امتلأت بالدموع تذكرت وان لم ولن ننس الأيام السوداء اللتي عشناها كجزائريين في هذاك الوقت قلنا لا نريد لا ديموقراطية ولا رفاهية الخبز والماء يكفينا المهم الهناء
    نخرج صباحا لا ندري هل تكون العودة مساءا أم لا
    و اليوم الحمد لله نحن نعيش في سلم وسلام رغم أنف كل من يريد بنا سوءا
    انت خويا وأنا أختك نختلف في الكثير من الأمور ولكن تجمعنا الروح الوطنية رغم كل المشاكل
    الجزائر هي كل شيء والدليل ملحمة أم درمان
    لبيك يا جزائر وربي يحمينا من كل من يحاول من بعيد أو قريب المساس بهذا الوطن الحبيب
    و الله يصلح أحوال كل الجزائريين أن شاء الله وعاشت الجزائر حرة ابية

  • kayan radjala fi wakt chada

  • محمد

    شتارك تقول يا مغفل

  • وانت سارق مثلهم مثل هاذوك الجماعة يا وحد المجرم الجزاءر اكبر منكم جميعا يا خونة و من فوضكم لتحكوا وتحكموا باسمهم الشعب لم يفوض احد ومن انت حتى تتكلم باسمي وباسن الشعب

  • لزرق

    ان دم الشهدا والشعب هو الذي يحمي الجزائر وليس الخونة

أخبار الجزائر

حديث الشبكة