فيلوني يرسّم التحاقه ويوقع لموسمين : اتحاد العاصمة اليوم بفرنسا وآشيو وحمدود خارج التعداد

فيلوني يرسّم التحاقه ويوقع لموسمين : اتحاد العاصمة اليوم بفرنسا وآشيو وحمدود خارج التعداد

يشد فريق اتحاد العاصمة، اليوم، الرحال إلى مدينة ليس الفرنسية إنطلاقا من مطار هواري بومدين الدولي ابتداء من الساعة الثالثة بعد الزوال، وذلك تحسبا للتربص التحضيري المغلق الذي ستجريه تشكيلة سوسطارة، بمركز التحظيرات ليوناردو ديفانشي، في الفترة الممتدة من 15 إلى 30 جويلية الحالي.
هذا وقد أنهت إدارة الاتحاد، أول أمس، جميع الإجراءات الإدارية الخاصة بالتأشيرات. وحسب ما علمناه من مصدر عليم، فإن قائمة اللاعبين الذين سيتنقلون اليوم مع الفريق إلى فرنسا لم تشمل الثنائي وسط الميدان الهجومي حسين آشيو وكذا المدافع محمد حمدود، ويأتي ذلك بسبب عدم اتضاح الرؤية بشأن مستقبليهما مع الاتحاد، فآشيو لم يفصل بعد في مسألة بقائه في سوسطارة من عدمها. في حين تؤشر هذه الخطوة من لدن الإدارة بأنها حسمت وبصفة نهائية في مسألة تسريح المدافع المخضرم محمد حمدود.
على صعيد آخر، رسم المدرب الأرجنتيني الجديد للاتحاد أوسكار فيلوني التحاقه بالعارضة الفنية لـ “سوسطارة” بعد أن أمضى على عقد لمدة موسمين بأجرة شهرية بلغت 150 ألف أورو (أي ما يعادل 150 مليون سنتيم في الشهر)، وكاد أن لا يحصل الاتفاق بعد أن اقترح عليه الرئيس عليق أجرة شهرية قدرها 130 ألف أورو، في حين أصر فيلوني على 170 ألف أورو شهريا قبل أن يتم التوافق على هذا المبلغ.

طويل قريب من “سوسطارة”

يقترب مهاجم الوفاق فريد طويل من الانضمام إلى صفوف اتحاد العاصمة الذي يوجد معه في مفاوضات منح على إثرها الموافقة المبدئية للرئيس عليق، والأولوية في حال عدم اتفاقه مع إدارة ناديه الوفاق ستكون لتشكيلة “سوسطارة” التي تسعي لانتداب قلب هجوم ومدافع لغلق قائمة الاستقدامات نهائيا.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة