فيما أقنع أوغليس الركائز الأساسية بالبقاء : أوكيل يوقع رسميا لرائد القبة

فيما أقنع أوغليس الركائز الأساسية بالبقاء : أوكيل يوقع رسميا لرائد القبة

رسم وسط الميدان السابق لجمعية الخروب أوكيل التحاقه بصفوف رائد القبة، بعد أن أمضى أمسية أول أمس على عقده مع الفريق، ليكون بذلك أول مستقدم لتشكيلة الرائد، في انتظار ما ستسفر عه المفاوضات مع الأسماء التي وضعها ضمن قائمة الانتدابات.
وحسب ما بلغنا من مصدر في الفريق، فإن أوكيل قد اشترط أخذ منحة الإمضاء المتمثلة في الشطر الأول نقدا مقابل الإمضاء، هو الشرط الذي رضخت له الإدارة وعلى رأسها الرئيس بالنيابة أوغليس، ليوقع أوكيل رسميا على عقد لمدة موسم واحد. وبالموازاة مع ذلك، عقد أوغليس أول أمس إجتماعا مع اللاعبين، حيث أقنع جلهم بالبقاء في الفريق، في انتظار تجديد عقودهم تباعا. ويأتي ذلك بعد أن أبدى اللاعبون تخوفهم على مستقبلهم، خاصة في ظل عدم اتضاح الرؤية بعد فيما يتعلق بمستقبل الفريق، سواء ببقائه ضمن بطولة القسم الوطني الثاني أو صعوده الموسم القادم إلى حظيرة النخبة الوطنية، في انتظار قرار الفصل النهائي من قبل المحكمة الرياضية الوطنية اليوم أو الأسبوع المقبل بعد استكمال جل الإجراءات الإدارية التي حالت دون الفصل النهائي.
تجدر الإشارة في الأخير إلى أن تشكيلة الرائد قد استأنفت أمس التدريبات بغابة بوشاوي، وقد عرفت حصة الاستئناف تسجيل بعض الغيابات.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة