فيما أكد استعداده لمواجهة الاتحاد في بولوغين…عمروس يمنح الصكوك للاعبيه عشية الداربي

فيما أكد استعداده لمواجهة الاتحاد في بولوغين…عمروس يمنح الصكوك للاعبيه عشية الداربي

كاد العميد أن يخوض مباراة الداربي ضد النصرية من دون مجموعة كبيرة من العناصر الأساسية التي هددت بمقاطعة اللقاء، بسبب مستحقاتها المالية الخاصة بجزء من منحة إمضاء الموسم الفارط والشطر الأول من منحة الإمضاء الخاصة بهذا الموسم.
وحسب ما علمناه من مصادر حسنة الاطلاع، فإن الرئيس عمروس قد سارع لاحتواء المشكل عشية اللقاء وأقنع كل من بابوش، باجي وشاوي من المشاركة في ذلك اللقاء، حيث منحهم صكوك كضمان وطمأنهم أنهم بإمكانهم التصرف بتلك الصكوك بداية من هذا الاثنين وهو الأمر الذي جعل كوادر التشكيلة يتراجعون عن فكرة المقاطعة.
على صعيد آخر، كان المسؤول في بيت العميد قد أكد استعداده لمواجهة اتحاد العاصمة في الجولة السابقة من عمر البطولة في ملعب حمادي ببولوغين في حالة عدم جاهزية أرضية ملعب 5 جويلية، وقال إن ملعب بولوغين كان ملكا للمولودية والفريق يلعب فيه بكل راحة. كما قال إن اللاعبين تأقلموا كثيرا مع أرضيته، لكن يرى أن الداربي العاصمي بين العميد والاتحاد لا تجتمع كامل خصوصايته إلا في ملعب 5 جويلية، خاصة وأن مدرجات ملعب بولوغين لا تتسع للأعداد الغفيرة من أنصار الفريقين.
كما أكد في الأخير أن إدارة المولودية لاتعاني من مشكل مالي وشرعت في تسوية مستحقات اللاعبين دون أن يصل الوضع إلى حد حدوث انزلاقات، على حد قوله.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة