فيما تستعد لتصوير كليب “كان زمان” في لبنان:فلة الجزائرية تغني لبشار الأسد في عشر حفلات بأكبر مدن سوريا

فيما تستعد لتصوير كليب “كان زمان” في لبنان:فلة الجزائرية تغني لبشار الأسد في عشر حفلات بأكبر مدن سوريا

تتواجد السلطانة، فلة الجزائرية، حاليا في لبنان الجريح لتصور كليب أغنية “كان زمان”، وستكون هذه التجربة الأولى للمخرجة، جيهان سعيد الماروق، مع السلطانة فلة الجزائرية.
وبعدها ستتوجه فلة الجزائرية مباشرة إلى سوريا استعدادا لإحياء مجموعة من الحفلات برعاية شركة “بنديراس للإنتاج” بعد أن قدمت السلطانة أغنية “معزوزة يا شام”. وستبدأ الجولة بمهرجان شعبي كبير بمناسبة الذكرى السنوية الأولى لتجديد البيعة للرئيس بشار الأسد بمدينة اللاذقية، وسينقل الحفل الذي ستحييه فلة في الملعب الكبير على الفضائية السورية مباشرة، تنتقل بعدها فلة إلى فندق السفير بمدينة حمص، لإحياء حفل برعاية راديو صوت الشباب.
كما سيكون لسلطانة الطرب محطة هامة جدا بمدينة دمشق لإحياء حفل زواج جماعي لجمعية خيرية في 16 جويلية الجاري ثم تنشط حفلا فنيا آخر بمطعم قمرية، بمدينة اللاذقية، برعاية إذاعة المدينة. أما في يوم الخميس 24 جويلية فستحيي فلة حفلا آخر بمطعم جدونا بمدينة بلودان، برعاية إذاعة أرابيسك، لتعود يوم الخميس31 /7 / 2008 إلى دمشق لتنشيط حفل آخر برعاية إذاعة فيرجن لتختم جولتها التي ضمت عشر حفلات بحفل آخر يوم السابع أوت لتعود بعد ذلك للجزائر للمشاركة في عدة حفلات هنا.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة