فيما تم صرف النظر نهائيا عن التشيكي جاكوب:زعيم يتفق مع عطاف ويكون قد أمضى أمس وعمراني معجب بالمغترب عبد اللاوي

فيما تم صرف النظر نهائيا عن التشيكي جاكوب:زعيم يتفق مع عطاف ويكون قد أمضى أمس وعمراني معجب بالمغترب عبد اللاوي

توصل، أول أمس، رئيس اتحاد البليدة محمد زعيم إلى أرضية اتفاق مع المهاجم السابق لاتحاد العاصمة ونادي قوافل ڤفصة التونسي عطاف، الذي يكون قد أمضى، أمس، رسميا لصالح تشكيلة أبناء مدينة “الورود”، خاصة وأن جل المعطيات كانت تؤشر على أن المفاوضات ما بين الطرفين كانت تسير في الطريق الصحيح.
ومازاد من تحمس الرئيس زعيم للتعاقد مع عطاف، هو كلام المدرب عبد القادر عمراني الذي أثنى على إمكانيات اللاعب وحسه العالي في التهديف، ما من شأنه أن يعطي دفعا قويا للتشكيلة، خاصة على مستوى قاطرتها الأمامية.
تجدر الإشارة إلى أن المهاجم الشاب عطاف من خريجي مدرسة اتحاد الحراش، قبل أن ينتقل إلى اتحاد العاصمة الذي لم يلعب له لأزيد من ٦ أشهر، قبل أن يخوض تجربة في العام الموالي، الموسم الفارط في نادي قوافل ڤفصة التونسي، كانت نوعا ما ناجحة خاصة في بداياتها، حيث تمكن من قيادة ناديه إلى العديد من الانتصارات في البطولة التونسية.
بمقابل ذلك، صرف المدرب عمراني النظر نهائيا عن اللاعب الدولي التشيكي جاكوب بعد خضوع هذا الأخير لاختبارات تجريبية عجز عن اجتيازها بنجاح، بسبب النقص الفادح في لياقته البدنية وهو القرار الذي تم أخذه بعين الاعتبار من طرف الإدارة. بالموازاة مع ذلك، أبدى المدرب عمراني ارتياحه الكبير للمستوى الذي أبانه اللاعب المغترب عبد اللاوي نسيم صاحب ٢٩ ربيعا والذي نشط في منصب صانع ألعاب وتم انتدابه من نادي ڤاب الفرنسي (الناشط في بطولة الدرجة الثالثة المحلية)، وهو ما يرجح بنسبة كبيرة التعاقد معه قريبا.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة