فيما رفض مسيرو العميد تسريح شريف توري : لفقير يعرض على بوڤش اللعب في شباب بلوزداد

فيما رفض مسيرو العميد تسريح شريف توري : لفقير يعرض على بوڤش اللعب في شباب بلوزداد

عرض الرئيس السابق لشباب بلوزداد، محمد لفقير، على مهاجم مولودية الجزائر، الحاج بوڤش، تقمص ألوان نادي لعقيبة الموسم القادم

 وحسب ما كشفه لنا مصدر موثوق، فإن تلك الاتصالات حدثت مساء أول أمس الثلاثاء عن طريق الهاتف، حيث استفسر لفقير عن وضعية بوڤش في المولودية، إضافة إلى القيمة المالية التي وقع بها عقده في العميد هذا الموسم. وقد منح ابن أرزيو موافقته المبدئية للفقير الذي يحضر للعودة بقوة إلى رئاسة شباب بلوزداد، لكنه فضل مواصلة المفاوضات معه بعد المواجهة المصيرية التي تنتظر العميد هذا الاثنين ضد شبيبة بجاية.
وفضل بوڤش أن يحيط تلك الاتصالات التي تربطه بالنادي البلوزدادي بسرية تامة؛ لأنه لم يتحصل على كامل مستحقاته المالية، وإعلان رغبته في مغادرة المولودية قد يحرمه من مستحقاته المالية وإعلان رغبته في مغادرة المولودية قد يحرمه من مستحقاته المتبقية. يحدث هذا في الوقت الذي طمأنه الرئيس زدك بمنحه كل مستحاقته قبل التفاوض معه بشأن تجديد عقده في الفريق الذي ينتهي شهر جوان القادم.
من جهة أخرى، التقى الدولي الطوغولي شريف توري المسرين في مقر الإدارة الثلاثاء الماضي، وطالب بفسخ عقده الذي يربطه في الفريق بعد تجربة ستة أشهر كانت متواضعة جدا، ولم يشارك أساسيا إلا في مباراتين، حيث طاردته الإصابات. وقد رفض المسيرون طلب شريف توري واعتبروا أن القرار النهائي يعود للرئيس زدك، لكن هذا الأخير فضل تأجيل ذلك إلى غاية حصوله على التقرير المفصل من المدرب العراقي حول وضعية كل لاعب ومستواه، وقد أبدى عامر جميل تمسكه بالدولي الطوغولي معتبرا أن تذبذب مستواه راجع إلى عدم قيامه بتحضيرات جدية بداية الموسم.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة