فيما يكون بودماغ قد وقّع أمس : لسود يمضي لموسمين مع شباب بلوزداد

فيما يكون بودماغ قد وقّع أمس : لسود يمضي لموسمين مع شباب بلوزداد

أمضى، رسميا، لاعب جمعية وهران لسود على عقد لمدة موسمين مع فريق شباب بلوزداد، أمس، بعد توصّله إلى أرضية اتفاق نهائي مع الرئيس الجديد محفوظ قرباج، لينضم لسود إلى قائمة الأسماء الجديدة التي تم انتدابها من قبل إدارة أبناء “لعقيبة” بعد الالتحاق الرسمي لكل من أكنيوان، عميور، برڤيڤة، بن دحمان وكذا غربي.
مقابل ذلك، توصّل الرئيس قرباج إلى اتفاق، أول أمس، مع الظهير الأيمن السابق للشباب فارس بودماغ الذي وعده بالإمضاء أمسية أمس على عقد عودته للشباب، وهو ما يكون قد حصل، خاصة وأن هذا الأخير قد فصل منذ مدة في قرار عودته لبلوزداد بعد تجربة فاشلة كانت له مع وفاق سطيف، الذي انتقل إليه خلال فترة التحويلات الشتوية السابقة (الميركاتو). وحسب آخر الأصداء التي استقيناها من المحيط المقرب من الإدارة، فإن الرجل الأول في الشباب قرباج قد قرر غلق قائمة الاستقدامات، مع استثناء وحيد ويتعلّق الأمر بالمهاجم الكاميروني للنادي الإفريقي التونسي بوركوب الذي تمت إعارته للشباب، على أن يحل هذا الأربعاء أو الخميس ـ على أقصى تقدير ـ للخضوع لاختبارات تجريبية وكذا طبية قبل الفصل النهائي في أمر انتدابه.
بمقابل ذلك، ضبطت إدارة الشباب بنسبة كبيرة ـ وإن لم تكن نهائية ـ موعد تنقل الفريق إلى تونس لإجراء تربصه التحضيري المغلق، والذي سينطلق يوم 17 جويلية، على أن يستمر 15 يوما.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة