في أول مبادرة لها شركة الصومام تستضيف بمقرها بعض الصحفيين…المنافسة الشرسة سبب نجاح الصومام

في أول مبادرة لها شركة الصومام تستضيف بمقرها بعض الصحفيين…المنافسة الشرسة سبب نجاح الصومام

نطمح إلى إنتاج 6 ملايين علبة وتوفير 100 منصب آخر

كشف المدير العام لشركة الصومام، رائد مشتقات الحليب الطازحة أثناء استضافته لعدد من الصحفيين في مقر الشركة المتواجدة بآقبو، ولاية بجاية، وذلك للتعريف بالشركة وكيفية سير العمل بها، أن المنافسة الشرسة خاصة من دانون هي التي جعلته يحقق نجاحات على مستوى السوق ليصبح رائد المنتوجات الرطبة في الجزائر بحصة سوق نسبتها 42٪ من حيث الحجم وهي العلامة الوحيدة التي تقدم 34 منتوجا مرجعيا، كل واحد متوفر بأذواق مختلفة وبذلك يصبح المنتوج الأول من حيث الجودة، السعر والتوزيع.
ويضيف نفس المتحدث أن منتوجاته لقيت رواجا كبيرا، حيث يصدر إلى ليبيا كل 3 أيام ما يصل إلى 10 آلاف صندوق ورفض التعامل مع سوريا بسبب البعد، مشيرا في نفس الوقت إلى أن تونس هي من من رفضت أن نصدر إليها منتوجاتنا، لأنها تشجع منتوجها الوطني.
للإشارة، فإن الشركة بدأت العمل في سنة 93 بـ 20 ألف علبة في اليوم وكان يشتغل بها 20 عاملا لتشتغل الصومام اليوم بـ 750 عامل وتنتج أكثر من 4 ملايين علبة يوميا وتعمل7 أيام على 7 أيام. ويطمح السيد حميطوش إلى شراء ماكنتين سنة 2009 تسمح بخلق 100 منصب آخر وإنتاج 6 ملايين علبة مع منتوجات أخرى لم يرد الإفصاح عنها.
وعلى هامش الزيارة قامت شركة صومام بالسحب الثاني لفائزي الطمبولا الخاصة بها والتي انطلقت منذ 20 جوان وتدوم إلى غاية 31 أوت، حيث تقوم المؤسسة بسحب كل أسبوع 30 جائزة ويكون السحب الأخير يوم 2 سبتمبر، وقد صادفت هذه الطمبولا فعاليات أولمبياد بكين وبذلك تكون الجائزة الأولى رحلة إلى الصين لمدة أسبوع تتكفل الشركة بكل التكاليف.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة