في استفتاء مجلة دي جي: تامر حسني وعمرو دياب وشيرين الافضل في 2007

في استفتاء مجلة دي جي: تامر حسني وعمرو دياب وشيرين الافضل في 2007

احتفالية ضخمة شهدها فندق “فورسيزون” مساء الأربعاء قامت بتنظيمها للعام الرابع على التوالى مجلة (دير جيست) ـ DGـ بالاشتراك مع مجموعة من رجال الأعمال

والرعاة لتكريم مجموعة كبيرة من الفنانين والنجوم فى كافة المجالات من تمثيل وغناء وإنتاج وتوزيع وتلحين وتأليف وإخراج .
حضر الاحتفالية عدد كبير من النجوم والنجمات الذين تم تكريمهم فى مقدمتهم المطرب تامر حسنى الذى حصل على جائزة افضل مطرب عربى وتم تسليمه وشاح ابيض لحصوله على الجائزة للعام الثالث على التوالي ، كما فاز النجم عمرو دياب بجائزة أحسن كليب وهو “هنقول ايه” والذى اخرجه مروان حامد الا ان عمرو لم يحضر الحفل ليتسلم جائزته .
وفازت المطربة شيرين عبد الوهاب على اعلي تصويت لأفضل مطربة خلال عام 2007 .
وحصل المطرب رامي صبرى على جائزة افضل مطرب صاعد وكذلك الامر مع المطربة الشابة جنات .
وقد كُرمت شركة “جودنيوز فورميوزك” خلال الحفل وتسلم الجائزة احمد دسوقى المنتج الفنى بالشركة ، كما تم تكريم كلا من الملحن محمد يحي والموزع الموسيقى حسن الشافعى .
كما تم تكريم كلا من شركة “هيونداى غبور” و”اتصالات لخدمات المحمول” و”الشركة المصرية للاتصالات” .
وشهد الحفل تكريم كلا من النجم الشاب أحمد حلمى وحاز فيلمه (كده رضا) على أحسن فيلم كوميدى لهذا العام كما حصدت زوجته النجمة الشابة منى زكى جائزة أحسن ممثلة عن فيلم (تيمور وشفيقة) وكذلك النجم الشاب احمد السقا بأحسن ممثل عن فيلم (تيمور وشفيقة).
وفازت الفنانة الشابة لقاء الخميسى على أحسن وجه صاعد عن مسلسل (قضية رأى عام) والفنانة الشابة هايدى كرم على جائزة أحسن وجه صاعد عن فيلم (البيليتشو) والسيناريست تامر حبيب أحسن مؤلف سينمائى عن فيلم (تيمور وشفيقة).
كما حصل الممثل الشاب محمود عبدالمغنى على جائزة أحسن ممثل صاعد وفازت المذيعة المتألقة منى الشذلي مقدمة البرنامج الشهير (العاشرة مساءا) على قناة دريم بجائزة أحسن برنامج “توك شو” وكذلك (البيت بيتك) والذي يذاع على التليفزيون المصري والفضائية المصرية على جائزة أحسن برنامج لهذا العام.
شهد الحفل عدة تكريمات اخري للعديد من النجوم أبرزها النجمة يسرا التي تم تكريمها عن دورها فى مسلسلها الأخير (قضية رأى عام) وكذلك تم تكريم كلا من النجوم الشباب احمد عز واحمد زرق ومحمد رجب.
يذكر أن التكريمات والجوائز التى حصل عليها النجوم جاءت بعد إجراء المجلة تصويت شارك فيه قراءها وذلك لحرص المجلة على أن تكون الجوائز نابعة من نبض الجمهور.
الجدير بالذكر ان مجلة (دير جيست) ـ DGـ التى تصدر باللغة الانجليزية تنظم هذا الحفل خلال شهر نوفمبر من كل عام وتقوم بتكريم عدد كبير من النجوم والفنانين البارزين خلال العام


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة