في غياب المسيرين واكتفاء بوعلي وحده بتسيير الفريق…النجم الساحلي يرفض مواجهة تلمسان ويدعوها لمشاهدة مواجهته أمام الترجي

في غياب المسيرين واكتفاء بوعلي وحده بتسيير الفريق…النجم الساحلي يرفض مواجهة تلمسان ويدعوها لمشاهدة مواجهته أمام الترجي

لا شيء يبعث على الارتياح داخل البيت التلمساني بمدينة سوسة التونسية، حيث يعسكر الفريق إلى غاية 15 من هذا الشهر، بالإضافة إلى رفض كل من النادي الإفريقي والترجي التونسي مواجهة التلمسانيين وديا. وقد تلقت التشكيلة التلمسانية فاكسا من إدارة النجم الساحلي تعلمها برفضها مواجهة زملاء جاليته وديا. وبالمقابل وجهت لأشبال المدرب فؤاد بوعلي دعوة رسمية لمشاهدة المباراة الافتتاحية للدوري التونسي الممتاز بين النجم الساحلي والترجي الرياضي التونسي. يحدث هذا في غياب كلي للمسيرين وعلى رأسهم رئيس الفريق رشيد بوراوي الذي لم يكلف نفسه عناء التنقل إلى
تونس ولم يكلف أي أحد لرئاسة الوفد هناك، حيث وجد المدرب فؤاد بوعلي نفسه وحيدا في مواجهة هذه المصاعب، فإضافة إلى الأمور الفنية الخاصة بالتحضيرات فهو أيضا المسؤول الأول عن الوفد، الإطعام والإيواء وحتى البحث وراء المباريات الودية التي أخلطت حسابات التقني التلمساني.
من جانب آخر، أبدى الأنصار استياءهم الكبير من الظروف التي يحضر فيها الفريق التلمساني بمدينة سوسة متسائلين ما الفائدة من هذا التربص من دون مباريات ودية، وكان الأولى البقاء في الجزائر والتحضير جيدا مع الفرق من ذات المستوى بدل تبذير أموال طائلة الفريق في أمس الحاجة لها مستقبلا.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة