قاضي التحقيق بمحكمة الحجار يستدعي 6 إطارات بمجمع آرسيلور ميتال

قاضي التحقيق بمحكمة الحجار يستدعي 6 إطارات بمجمع آرسيلور ميتال

أفادت مصادر

موثوقة بمجمع آرسيلور ميتال بعنابة، أن قاضي التحقيق لدى محكمة الحجار استدعى 6 إطارات رفيعة المستوى بمجمع آرسيلور ميتال، على خلفية التحقيق معهم كشهود في قضيةبارونات الحديدالتي تورط فيها رجل الأعمالحسان فلاحكمتهم رئيسي.

وبحسب ذات المصادر، فإن قائمة الإطارات التي شرعت محكمة الحجار في استدعائهم بداية من اليوم يتصدرهاالمدير العاملمجمع الفرنسيبيرنار بوسكيالذي سيقدم أفادته كشاهد في قضيةبارونات الحديد، إضافة إلى نائب الرئيس المدير العام السابق للإنتاجمراد إبراهيم، شقيق الإطار محل التحقيق بمصلحة فار سيد المدعوم. ل”.

وتضمنت القائمة الاسمية للإطارات المستدعية كذلك كل منتبيقيداش محمدومرنيش عبدالرزاق، إضافة إلىبليلي وبوقشابية”. وذكرت مصادر قضائية بمحكمة الحجار ، أن الإطارات الستة الذين تم استدعائهم، سيتم التحقيق معهم إلى غاية يوم غد، إذ من المتوقع أن يسفرا لتحقيق مع هؤلاء على حقائق جديدة تورط أسماء ثقيلة بالمجمع.

للإشارة، فإن المدير العام الفرنسيبارنار بوكسي، يعد من السباقين، الذين تولوا مهمة تطهير المجمع من بارونات الفساد، بحيث قام هذا الأخير قبل أشهر بفسخ عقد العمل مع شركة حسان فلاح المختصة في نفايات الحديد.

      


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة