قال أنه غير راض عن الظروف التي يجري فيها تربص الخضر:سعدان : “حمداني مصاب، بوعزة لم يقاطع وجبور سيعود اليوم”

قال أنه غير راض عن الظروف التي يجري فيها تربص الخضر:سعدان : “حمداني مصاب، بوعزة لم يقاطع وجبور سيعود اليوم”

جدّد رابح سعدان، مدرب المنتخب الوطني، تأكيده على أن الهدف الذي يسعى إلى تحقيقه رفقة “الخضر” هو الوصول إلى 12 نقطة في التصفيات المزدوجة لكأسي إفريقيا للأمم والعالم 2010، واصفا المجموعة التي ينتمي إليها منتخبنا بـ “الصعبة”.
وأكد سعدان في الندوة الصحفية التي عقدها، أمس، بفندق “السفير مازافران” بزرالدة، أن المجموعة التي ينتمي إليها منتخبنا الوطني “صعبة للغاية”، بدليل وجود منتخبات قوية ومعروفة على الصعيد الإفريقي على غرار السنغال.

“حمداني عاد إلى غلاسكو ولن يلعب 3 مباريات”

وأكد الناخب الوطني، أمس، أن إبراهيم حمداني لن يلعب الثلاث مباريات المقبلة التي سيخوضها “الخضر” في إطار التصفيات، بسبب الإصابة التي تعرّض لها في المواجهة التي جمعت المنتخب أمام السنغال على مستوى الفخذ، مشيرا إلى أن اللاعب عاد إلى غلاسكو لمواصلة العلاج هناك، على أمل العودة مجددا لحمل الألوان الوطنية عندما تتاح له الفرصة لذلك، خاصة بعد الإمكانيات الكبيرة التي أظهرها في أول ظهور له مع المنتخب الوطني.

“بوعزة تعرّض لضغط رهيب من نادي فولهام”

وبخصوص حالة المهاجم عامر بوعزة، فقد كذّب الرجل الأول في العارضة الفنية لـ “الخضر” الشائعات التي أكدت أنه فر ولن يعود مجددا، موضحا: “عكس ما أشيع عنه مؤخرا، فإنني أؤكد أننا نحن من سرح بوعزة وليس هو الذي غادر المنتخب، حيث أن ناديه فولهام الإنجليزي طالبه بإجراء عملية جراحية، لكنه رفض. ولما أجرينا له الفحوص اللازمة للتأكد من مدى خطورة إصابته، أكد لنا البروفيسور أنه لا يعاني من أي شيء، وعندها تأكدنا أن فولهام هو الذي كان يضغط على اللاعب بعدم المخاطرة في إفريقيا، كما أنه تلقى اتصالا من مسؤولي النادي ليلة المباراة وطلبوا منه التفكير في مستقبله أولا وضغطوا عليه، لاسيما وأنه مازال مرتبطا مع هذا النادي لموسمين إضافيين”.

“سرحت جبور بسبب مشاغله الخاصة”

أما فيما يخص المهاجم رفيق جبور، لاعب بانيونيس اليوناني، فقد أوضح سعدان أنه تم تسريحه أول أمس قصد تمكينه من معالجة بعض المشاكل الشخصية، على أن تكون عودته اليوم للالتحاق بتربص المنتخب ومواصلة التحضيرات لمواجهة ليبيريا.

“سوڤار سيلتحق اليوم وحراك جاهز”

وأضاف نفس المتحدث، أنه استنجد بسوڤار مهاجم مولودية سعيدة، الذي أكد انه سيلتحق بـ “الخضر”، اليوم. وأضاف أن المهاجم حراك سيكون حاضرا في موعد الجمعة، رغم الإصابة التي تعرّض لها على مستوى الكعب.

“مواجهة ليبيريا لن تكون سهلة”

وتطرّق سعدان لمواجهة ليبيريا التي ستلعب يوم الجمعة المقبل، حيث أكد أن المباراة لن تكون سهلة، خاصة وأن الضيوف سيبحثون عن نتيجة إيجابية عقب تعادلهم في أولى مباريات التصفيات أمام منتخب غامبيا.

“لدينا شريطي فيديو عن مباريات ليبيريا”
وكشف سعدان أنه يملك شريطين خاصين بالمباريات التي لعبها الليبيريون، الأول خاص بالمباراة التي انهزموا فيها أمام ليبيا بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، والثـاني يخص المباراة التي جمعتهم بمنتخب السودان. فيما تعذر الحصول على الشريط الخاص بمواجهة ليبيريا لمنتخب غامبيا لحساب نفس المجموعة.

“لسنا راضين عن ظروف التربص”

وأبدى مدرب وفاق سطيف السابق عدم رضاه عن الشروط التي يجري فيها تربص “الخضر” في زرالدة، وأشار إلى أنه كان يدرك أن ذلك سيحصل، ما جعله يفكر في التغيير، إلا أن الأحداث التي يعرفها فندقا “الشيراتون” و”الماركير” حالت دون ذلك. كما أكد أنه طلب إجراء التربص في فندق بني مسوس، لكن السلطات المعنية رفضت ذلك. فيما أشار إلى أنه فضّل عدم اللجوء إلى المركب العسكري التابع للناحية الأولى بالبليدة، على إثـر ما سمع به من لاعبي وفاق سطيف الذين سبق لهم وأن حضّروا بنفس المكان تحسبا لنهائي كأس العرب.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة