قال إنه اعتذر لوفاق سطيف واتحاد عنابة، الحارس أسامة الحمدان يؤكد:اخترت المنتخب السعودي والجزائر دائما في القلب

قال إنه اعتذر لوفاق سطيف واتحاد عنابة، الحارس أسامة الحمدان يؤكد:اخترت المنتخب السعودي والجزائر دائما في القلب

“الحارس يمثل نصف الفريق وعندما تملك حارسا جيدا ستحقق كل أهدافك بسهولة” هذه المقولة التي يرددها كل المدربين في العالم جسدها الموسم الماضي الحارس أسامة الحمدان الذي ساهم بشكل كبير في النتائج الإيجابية التي حققها النادي الوطني السعودي، أسامة الحمدان، خريج المدرسة الحراشية والذي تعلم أبجديات حراسة المرمى في فريق الكحلة، صنع الاستثناء الموسم الماضي في الدوري السعودي عندما خطف الأضواء من الجميع في النادي الوطني وكان أحد الأرقام المهمة في معادلة الفريق.
الحمدان الذي يملك الجنسية الجزائرية بحكم أن والدته من الجزائر أكد أنه قرر اللعب مستقبلا في صفوف المنتخب السعودي لكرة القدم بعدما تمكّن رئيس الاتحاد المحلي من إقناعه بحمل ألوان “الأخضر”، وأكد ذات المتحدث أنه يسعى للتألق مع المنتخب السعودي من أجل البروز على المستوى الدولي ومن ثمة الظفر بعقد مع أحد الأندية الأوروبية لتطوير إمكانياته أكثر لأن الاحتراف يبقى الحلم الذي يسعى الى تحقيقه.

صايب سينجح مع الوطني لأنه مدرب محترف

وأكد أسامة الحمدان أن التحاق موسى صايب بالجهاز الفني لنادي الوطني السعودي من شأنه أن يقدم الإضافة المرجوة للفريق بالنظر للتجربة والخبرة التي اكتسبها اللاعب الدولي السابق من خلال لعبه مع الكثير من الأندية الكبيرة على الصعيد الأوروبي وكذا مشاركته في البطولة العالمية للأندية مع نادي النصر السعودي.
وأكد أسامة الحمدان “20 سنة” المتواجد هذه الأيام بالجزائر لقضاء عطلته السنوية أن مسؤولي وأنصار النادي الوطني ينتظرون الكثير من موسى صايب :”مباشرة بعد اتفاقهم المبدئي مع صايب، اتصل بي أحد مسؤولي النادي الذي أبلغني أن إدارة الوطني تمكّنت من إقناع صايب للإشراف على الجهاز الفني للنادي وهو الخبر الذي ارتحت له بطبيعة الحال”. وأضاف في ذات السياق “أنا متأكد من نجاح صايب مع الوطني لأنه شخص محترف ويحب عمله كثيرا”.

اعتذرت لوفاق سطيف واتحاد عنابة

وكشف الحمدان خلال زيارته لـ”النهار” أنه تلقى في الأيام القليلة الماضية اتصالا رسميا من قبل أحد مسؤولي وفاق سطيف الذي عرض عليه الالتحاق بالنسر الأسود هذا الموسم، مشيرا في ذات السياق الى أنه اعتذر لمحدثه بسبب ارتباطه بالنادي الوطني لموسم إضافي كما أنه يسعى لرد جميل النادي السعودي الذي فتح له أبواب التألق، وهو نفس الرد الذي أبلغه لمسؤولي اتحاد عنابة الذين أبدوا بدورهم اهتمامهم بانتدابه للفريق هذا الموسم.

لهذه الأسباب نجح النادي الوطني

وبخصوص تألق النادي الوطني، أكد الحمدان أن السر الوحيد هو الثقة التي يضعها مسؤولو الفريق في اللاعبين الشبان :”في نادي الوطني لا نملك نجوما لكننا نملك لاعبين شبان تحذوهم إرادة كبيرة للنجاح وهو ما ساهم في بروز النادي الوطني الموسم الماضي” قال ذات المتحدث، الذي أضاف أن رئيس النادي محمد القاضي بذل مجهودات كبيرة لتوفير الظروف الملائمة للفريق الذي يبقى ممتنا للأمير فهد بن سلطان الذي لم يبخل عن النادي بمساعداته المالية التي كان لها الأثر الإيجابي في نتائج الموسم الماضي.
 
ياسين حيمة لاعب خارق للعادة

وأثنى أسامة الحمدان كثيرا على الجزائري ياسين حيمة الذي يلعب معه في صفوف النادي الوطني عندما أكد أنه يملك إمكانيات فنية وبدنية خارقة للعادة وبإمكانه اختراق أي دفاع، كما شكّل إحدى نقاط قوة النادي السعودي الموسم الماضي، مشيرا في ذات السياق الى أن هذا اللاعب كان بإمكانه تقديم الشيء الكثير لوفاق سطيف الذي أبدى سابقا رغبته في التعاقد معه.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة