قال إنه ينتظر منه مستوى استثنائيا هذا الموسم : أولمبيك مارسيليا الفرنسي يتراجع نهائيا عن بيع زياني

قال إنه ينتظر منه مستوى استثنائيا هذا الموسم : أولمبيك مارسيليا الفرنسي يتراجع نهائيا عن بيع زياني

أعلن نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي أن الفريق لازال بحاجة إلى خدمات اللاعب الدولي الجزائري كريم زياني الذي كان على وشك مغادرة الفريق لولا الإصابة التي تعرض لها في المواجهة الودية التي جمعت فريقه بنادي نانت.
وقال المدير الفني لمارسيليا، جوزي انيغو، أمس في ندوزة صحفية: “زياني سيبقى في مارسيليا لأن النادي يراهن عليه هذا الموسم”. وأضاف ذات المتحدث “الموسم الماضي لم يكن في المستوى وهو يعلم ذلك  لأنه لم يتأقلم بسرعة مع الفريق في أول موسم له مع النادي، لكنني متأكد أنه سيتغير هذا الموسم وسيقدم المستوى الذي كنا ننتظره منه”.
وأكد مدرب مارسيليا أن الأداء المتميز الذي قدمه زياني خلال نصف الساعة الذي لعبه أمام نادي نانت، دفع بالجهاز الفني إلى مراجعة أوراقه بخصوص هذا اللاعب: “زياني أبهرني في المباراة الودية أمام نانت عندما أظهر أشياء لم يقدمها منذ التحاقه بمارسيليا، أظن أنه حاليا في المستوى الذي كنا نريده”.
وكان زياني قد عانى كثيرا الموسم الماضي مع أولمبيك مارسيليا لاسيما بعد خلافه مع مدرب الفريق إيريك غيريتس. وكانت القطرة التي أفاضت الكأس المشادات الكلامية التي وقعت بينهما، بين شوطي مباراة مارسيليا ونادي كاركوفو في إطار الدور ثمن النهائي من كأس فرنسا وهي الحادثة التي قررت بعدها إدارة مارسيليا معاقبة اللاعب الجزائري.
وكان زياني قد تلقى العديد من العروض الاحترافية أهمها من الناديين الألمانيين شتوتغارت وولفسبورغ.
للتذكير سيجري اليوم زياني فحصا بالأشعة للمرة الثانية حول موقع الإصابة التي تعرض لها أمام نانت للوقوف على مدى تقدم حالته الصحية، حيث كانت أجريت له أشعة من قبل أثبتت أن اللاعب السابق لنادي سوشو يعاني من تمزق عضلي على مستوى الفخذ.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة